صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعرف علي أول خلاف داخل رابطة الأندية

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 05:12 م

شهد الاجتماع الأول لرابطة الأندية المحترفة، خلافاً بشأن رئاسة المكتب التنفيذي ، بعدما اقترح ممثلي اتحاد الكرة صفي الدين بسيوني وثروت سويلم أن يكون أحدهما رئيساً للرابطة لاسيما أن كلاهما الأكبر سناً والاكثر خبرة ، إلا أن باقي الاعضاء كانوا لهم رأي آخر لاسيما بعد الاتفاق السابق بينهم علي تولي أحمد دياب رئاسة الرابطة وعماد متعب نائباً وهو ما حدث بالفعل.

وأتفق المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة ، علي تولي عامر حسين الإشراف علي مسابقة الدورى الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ بجانب منصبه عضواً بالمكتب التنفيذي للرابطة علي أن يكون ثروت سويلم متحدثاً بإسم الرابطة بجانب نفس منصبه في عضوية المكتب التنفيذي.

واعلنت رابطة الأندية المحترفة تشكيل هيئة المكتب التنفيذي التي تدير مسابقة الدوري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، حيث يتولي احمد دياب رئاسة رابطة الأندية وعماد متعب نائباً ، وعضوية كلا من عامر حسين ، شريف صالح ، خالد رفعت ، بجانب ممثلا اتحاد الكرة الثنائي صفي الدين بسيوني و ثروت سويلم.

ويستمر المكتب التنفيذي لرابطة الأندية في اجتماعة لمناقشة العديد من الملفات الشائكة علي رأسها نظام مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد سواء كان بنفس النظام القديم أو تعديله ليقام بنظام المجموعتين ، في ظل الارتباطات الدولية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

كما حصلت الرابطة علي لائحة المسابقات التي كانت قد انتهت منها اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة مؤخراً ، وذلك لتعديلها بما يتناسب مع المستجدات الجديدة.

كما لم تغفل رابطة الأندية علي ملف بيع حقوق بث المباريات وتوزيع النسب بالتنسيق مع الأندية المشاركة في المسابقة.

«عامر» مشرفا على مسابقة الدوري.. و«سويلم» متحدثا باسم رابطة الأندية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة