صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سيدة تطعن سائق توك توك بــ3 طعنات نافذة بالبدرشين

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 06:04 م

اصيب سائق "توك توك" بأصابات بالغة بـ 3 طعنات في الصدر من ربة منزل في العقد الرابع من عمرها لقيامه بالتحرش بها، ومحاولة إقامة علاقة جنسية معها، بمنطقة البدرشين تم أخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بتحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة اخطار من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد ببلاغ من أحد مستشفيات  بوصول سائق "توك توك" مصابا بطعنات في منطقة الصدر.

وعلى الفور وجه اللواء علاء فتحي مدير البماحث الجنائية بالجيزة ، بتشكيل فريق بحث جنائي  بقيادة العقيد هشام بهجت مفتش مباحث قطاع الجنوب تبين أن المصاب سائق "توك توك"، وحاول التحرش بسيدة ثلاثينية، ومراودتها عن نفسها أكثر من مرة.


و أكدت التحريات بقيادة المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين قيام السيدة باستدراج المجني عليه عن طريق طلب توصيلها إلى منطقة زراعية بمدينة البدرشين، وفي هذه الأثناء قامت بتسديد 3 طعنات له بمنطقة الصدر انتقاما من تصرفاته معها، ثم فرت هاربة.

وكشفت التحريات وجود علاقة جيرة تربط المتهمة بالمجني عليه، وقيام الأخير بمحاولات التحرش بها وإقامة علاقة جنسية معها، ومطالبتها المستمرة بالابتعاد عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين تم ضبط السيدة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعةتم تحرير محضر بالواقعة واخطارا لنيابة التى تولت التحقيقات . 


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على ربة منزل، لاتهامها بالشروع في قتل سائق توك توك بتسديد طعنة له، بسبب مضايقته لها وعرض عليها إقامة علاقة عاطفية بينهما، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد نقل سائق توك توك إلى المستشفى مصابًا بطعنة بسلاح أبيض نتيجة الاعتداء عليه.

 

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن ربة منزل اعتدت عليه بسبب رغبة المجني عليه في إقامة علاقة عاطفية مع المتهمة، ورفضها الاستجابة له، حيث اعتدت عليه خلال توصيلها بالتوك توك الخاص به، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة