صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عوض تاج الدين: تطعيم الأطفال ضد فيروس كورونا أمرا مطروحا| فيديو

محمد زين

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 07:11 م

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشؤون الصحة، الوضع الوبائي في مصر فيما يخص جائحة فيروس كورونا، وموعد دخول مصر في ذروة الموجة الرابعة.

 

وأضاف محمد عوض تاج الدين، في مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم، المذاع عبر شاشة دي إم سي، مساء اليوم الأربعاء، أن تطعيم الأطفال ضد فيروس كورونا أمرا مطروح.


وأكمل الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشؤون الصحة، أنه خلال أسبوعين أو 10 أيام سندخل في ذروة الموجة الرابعة من جائحة كورونا.

 

وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشؤون الصحة، أنه: "الحمد الله نسب الوفيات ليست عالية ولكن فى زيادة فى عدد الإصابات وهذا معناه أننا مستمرين في الموجة الرابعة".


وأضاف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشؤون الصحة، أن هناك ارتفاع ملحوظ في عدد الاصابات بفيروس كورونا في مصر، متابعا أن هذا الأمر يتطلب منا الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة بشكل أكثر خلال الفترة الحالية.


وأكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشؤون الصحة، أن مصر تشهد حاليا الموجة الرابعة من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن مصر تعاملت مع 3 موجات سابقة واستطاعت الدولة بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة المصرية احتواء هذه الموجهات الثلاثة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة