الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة


بسمة وهبة: غضب الأهلاوية «مشروع».. وموسيماني في مرمى النيران| فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 09:23 م

 

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على حالة الجدل وهجوم مشجعي الأهلي على المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وذلك بعد خسارة النادي الأحمر، كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش، متسائلة: «من يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي للدوري والسوبر!».

اقرأ أيضاً | جماهير الأهلى تقرب موسيمانى من الرحيل .. وكأس مصر "تحديد مصير"

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، :"ناس غضبانة وناس حزينة وجمهور قلقان وجمهور خايف علي مستقبل فريقه .. هاشتاجات بتطلب اقالة موسيماني وتريندات بتسأل عن فايدة الصفقات الجديدة.. ولكن لا صوت يعلو فوق صوت الحديث عن حال النادي الأهلي ومستوي فريقه بعد خسارة كأس السوبر إمبارح أمام طلائع الجيش .. ودي البطولة التانية اللي بيخسرها الأهلي في أقل من شهرين ".

وذكرت أن جمهور الأهلي ممكن يتفهم فكرة خسارة بطولة لكن غضبه وقلقه يكون اكبر حينما يكون الأداء سيء والروح غائبة واستهتار اللعيبة في الملعب واضح، مستطردة:" ده شيء مش مقبول عند الأهلاوية خصوصا بعد ماقدموا كل الدعم للفريق والجهاز الفني بعد خسارة الدوري .. وجمهور الأهلي مبيشبعش بطولات وده حال جمهور الفرق الكبيرة وده قدر الأهلي لانه واحد من اكبر الفرق علي المستوي العربي والأفريقي ومش هبالغ لو قلت علي المستوي الدولي".

وذكرت ان ‎موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي أصبح في مرمي النار، وخاصة أن هناك هجوم من الجماهير وجلسات خاصة مع الخطيب كلها تحذير بسبب الاداء والمستوي السئ، وخصوصا بعد تكرار نفس الاخطاء وأهمها انه يتعامل  مع نفس الخصم، بنفس الاليات ونفس الفكر.

وواصلت: «تحس كده أنه مدرب عاجز أنه يلاقي حلول.. غضب جمهور الأهلي مشروع ومفهوم لأن الأهلي ميعرفش هزار أو يعرف خيرها في غيرها، ميعرفش استهتار».
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة