غلق  و تشميع  ٤ مقرات للدروس الخصوصيه خلال حمله موسعه بدمنهور 
غلق  و تشميع  ٤ مقرات للدروس الخصوصيه خلال حمله موسعه بدمنهور 


غلق وتشميع 4 مقرات للدروس الخصوصية في دمنهور

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 10:58 م

 

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور في البحيرة، برئاسة كامل علي غطاس رئيس المدينة، حملة موسعة للمرور على مقار الدروس الخصوصية برئاسة محمد مسعود نائب رئيس المدينة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء الوزير هشام آمنة محافظ البحيرة بالقضاء على مقار الدروس الخصوصية والسناتر الخاصة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتحور الفيرس وحفاظًا على سلامة المواطنين، والتي بمقتضاها تم صدور قرار بتشكيل لجنة رئيسية بديوان عام المحافظة برئاسة مدير الرقابة والمتابعة.

اقرأ أيضا|تحتاج لزراعة كلى.. محافظ البحر الأحمر يستجيب لعلاج طالبة على نفقة الدولة

ضمت اللجنة مديرة الرقابة والمتابعه بالوحدة المحلية والبيئة ورخص المحلات والعلاقات العامة والإعلام، والمكلفة بإغلاق جميع السناتر الخاصة بالدروس الخصوصية تنفيذا للقانون والقرارات الصادرة فى هذا الشأن.

واستهدفت الحملة السناتر التعليمية في منطقه خلف المحافظة بدمنهور، حيث تبين وجود أعداد كبيرة من الطلاب في أعمار مختلفة في أماكن لا يوجد بها تهوية مع تزاحم وعدم التزام بالإجراءات الاحترازية، وعدم ارتداء للكمامات ما يشكل خطر داهم مع بدء الموجة الرابعة لفيروس كورونا، حيث تم غلق وتشميع 4 سناتر لمخالفتها الإجراءات الاحترازية.

وحذرت الوحدة المحلية لمركز ومدينه دمنهور المدرسين وأصحاب السناتر بعدم فض التشميع للمقرات التي أغلقت بمعرفة اللجنة لعدم الوقوع تحت طائلة القانون.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة