صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استجابة لمواطني دمنهور.. الدفع بتعزيزات مرورية لمواجهة الزحام بالبحيرة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 11:33 م

استجابت الأجهزة الأمنية، لأهالي مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة بعد تداول مقطع فيديو، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتضمن استغاثة بعض أهالي مدينة دمنهور بالبحيرة، من وجود بعض التكدسات المرورية، وتوقف حركة السير على طريق «دمنهور - حوش عيسى». 

وتبين بالانتقال والفحص، وجود بطء بحركة السير بمدخل الطريق المشار إليه، من اتجاه مدينة دمنهور، نتيجة وجود أعمال تبطين لأحد المجاري المائية المجاورة للطريق، دون توقف لحركة السير، وعلى الفور تم الدفع بعدد من الخدمات المرورية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل الحركة المرورية.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة للمرور، قد وجهت عدة حملات مرورية، لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور، على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة، عن ضبط 6042 مخالفة مرورية متنوعة، وتنوعت المخالفات ما بين: 1950 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 184 مخالفة السير بدون تراخيص، 23 مخالفة موقف عشوائى، 58 مخالفة لشروط التراخيص.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية، لضبط المخالفات المرورية. 

يأتي ذلك تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق. 

اقرأ أيضا | ضبط نصف طن حشيش و23 كيلو هيروين بالسويس والجيزة| فيديو وصور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة