تعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية
تعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية


محافظ المنوفية: إزالة 317 حالة تعدٍ علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية

سهام فودة

الخميس، 23 سبتمبر 2021 - 12:53 ص

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بأن إجمالي ما تم تنفيذه من إزالات منذ بدء تنفيذ الموجة وحتى الآن 317 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمختلف جهات الولاية، حيث تم تنفيذ إزالة لـ  164 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بإجمالى مساحة 9310 م2 و 153 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 15 فداناً و23 قيراطاً .
هذا وقد أكد محافظ المنوفية على استمرار متابعته لانتظام سير العمل في الموجة الـ18 لمنع أية تعديات مخالفة والتعامل الفورى في المهد مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

اقرأ أيضا| المنوفية فى 24 ساعة | تسليم مواقع «سكن كريم» بقرى المنوفية تمهيدا لبدء البناء

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار التنسيق الكامل مع الجهات المعنية والأجهزة الأمنية لإزالة أي تعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ضمن الموجة الثامنة عشر وتطبيق القانون على الجميع دون استثناءات حفاظاً على الصالح العام و تأكيداً على هيبة وحقوق الدولة . وذلك فى ضوء تنفيذ تكليفات  رئيس الجمهورية بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة التعديات عليها ، وإستمراراً لتنفيذ أعمال الموجة الثامنة عشر لإزالة التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية و التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي الموافق 14 سبتمبر وتستمر حتى 26 نوفمبر    2021 .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة