ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم
ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم


فيديو مسرب منسوب لـ«ضياء السيد» يورط مدرب المنتخب

أحمد إسماعيل

الخميس، 23 سبتمبر 2021 - 04:58 ص

 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة مقطع فيديو نسبوه للمدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضياء السيد، مشيرين إلى أنه تم تسريبه  أثناء كواليس استضافته في إحدى القنوات الفضائية، والذي تطرق فيه إلى الحديث عن عدم ضم شيكابالا لاعب الزمالك إلى صفوف المنتخب بجانب الحديث عن نادي الزمالك.

وفي بداية الفيديو الذي تحفظنا على نشره لاحتوائه على عبارات غير لائقة، ظهر «ضياء السيد» وهو يمازح أحد فريق إعداد البرنامج والذي قال «عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب» ليرد «شيكابالا ولا يهوب المنتخب ياباشا.. شيكابالا؟؟ دى القاضية لبست» في إشارة منه لهدف فوز الأهلي على الزمالك في نهائى القرن الإفريقي بأقدام مجدي قفشة لاعب الأهلي.

وحسب الفيديو المنسوب إليه وجه أحد العاملين سؤالا لـ ضياء السيد قائلا «بن شرقي هيمشى يا كبتن؟» ليرد ضياء السيد: «والله ماسك ذراعهم عايز يحط شرط جزائي 500 ألف دولار ويمشى في اى وقت»، وأضاف «لازم الشرط الجزائي يتفعل بعد السنة الأولى ويكون على الأقل 2 مليون وأكيد القلبة دى عشان جاله عرض أو حاجة برة».

وانضم ضياء السيد مؤخرًا إلى الجهاز الفني للمنتخب المصري في منصب المدرب العام، تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، بالإضافة إلى محمد شوقي كمدرب و عصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة