صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المتهم بقتل عشيقته في كرداسة أمام النيابة: ضربتها ولم أريد قتلها

إسلام دياب

الخميس، 23 سبتمبر 2021 - 06:52 ص

أكد المتهم بقتل سيدة تربطه بها علاقة عاطفية، والاستعانة بشقيقه للتخلص من جثتها بجانب طريق في كرداسة، في اعترافاته أمام النيابة عدم وجود نية لقتل المجني عليها، وأنه اعتدى عليها بالضرب فقط بعد أن استشاط غضبا منها بسبب خلاف بينهما، وتركها عقب ذلك، وأنه لم يتوقع تدهور الحالة الصحية للمجني عليها، واعتقد أنها ستعود لطبيعتها، وأحضر لها عقاقير مسكنة، إلا أنه فوجئ في اليوم التالي بوفاتها.

اقرأ أيضا| قتل مواطن بسبب «قصة حب».. سقوط هارب محكوم عليه بالإعدام في قبضة الأمن

وأضاف المتهم سبب استعانته بشقيقه وتخلصه من الجثة، خشية القبض عليه وفضح أمره، خاصة أن الضحية تقيم بصحبته دون زواج، مشيرًا إلى أنه يعمل في جمع الخردة ويقيم بإحدى قرى كرداسة، وتعرف على المجني عليها منذ فترة قريبة وارتبط بعلاقة عاطفية بها وأقامت بصحبته في مسكنه، وأن القتيلة كانت تشعر بآلام في الصدر، وحدث خلاف بينهما، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب وصفعها عدة مرات على وجهها، حتى ارتطمت رأسها بالأرض، ثم واصل اعتداءه بضربها بواسطة حزام جلد على ساقيها في اليوم الذي سبق وفاتها.

وأوضح المتهم أن المجني عليها ظهرت عليها علامات إعياء شديدة، فأحضر لها عقاقير مسكنة، وأعطاها لها ولم ينقلها إلى المستشفى، إلا أن حالتها الصحية تدهورت وفارقت الحياة بمسكنه، وأنه استدعى شقيقه واتفق معه على التخلص من الجثة، وأحضر تروسيكل ونقلا الجثة إلى مكان العثور عليها.

وفي سياق متصل أقر المتهم الثاني شقيق القاتل أنه كان يعلم أن المتهم اعتدى على المجني عليها بالضرب، ووافقه على قراره بالتخلص من الجثة، وساعده في نقلها بالتروسيكل والتخلص منها بجانب طريق خالي من المارة.

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة بعد انتهاء التحقيقات مع جامع خردة وشقيقه لاتهامهما بقتل سيدة والقاء جثتها بكرداسة، بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة سيدة ملقأة بمدق ترابي بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة ملفوفة داخل ملاية ترتدي ملابس داخليه "قميص نوم" ومقتولة ولا تحمل أوراقا تدل على هويتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل قمامه على علاقه بالمجني  عليها، ونشبت بينهما خلافات مالية على إثرها تعدى عليها بالضرب ولقيت مصرعها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم وشقيقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، التي أصدرت قرارها المتقدم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة