بدء تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية
بدء تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية


بدء تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية بتنسيق الجامعات 2021

مروة فهمي

الخميس، 23 سبتمبر 2021 - 09:53 ص

أعلن د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم، اعتباراً من اليوم الخميس 23/9/2021 حتى يوم الإثنين الموافق 27/9/2021. 

يقوم الطلاب بتسجيل رغباتهم عن طريق موقع التنسيق الالكتروني على شبكة الانترنت، WWW.TANSIK.EGYPT.GOV.EG، خلال الفترة من يوم الخميس حتى يوم الاثنين.

  ويقوم الطلاب بتسجيل رغباتهم باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم السري ومن خلال الموقع التالي علي شبكة الانترنت: موقع التنسيق الالكتروني، WWW.TANSIK.EGYPT.GOV.EG.

وسيتم تشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية خلال المدة من يوم الخميس الموافق 23/9/2021 حتى يوم الاثنين الموافق 27/9/2021، مع التأكيد علي تطبيق كافة الاشتراطات الصحية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية خلال أعمال المرحلة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 يتم فتح هذه المعامل اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً يوميا خلال أيام المرحلة، ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات، وسيكون الموقع متاحًا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

 ويقوم الطالب بتسجيل رغباته بنفسه ويمكنه مراجعتها وطباعتها بما يقلل من الأخطاء في إدخال البيانات، وتتيح للطالب إمكانية تعديل الرغبات لعديد من المرات خلال فترة التنسيق الخاصة به حتى إغلاق الموقع.

www.tansik.egypt.gov.eg

tansik.egypt.gov.eg

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة