مصطفي محمد
مصطفي محمد


تحديد عقوبة مصطفي محمد خلال ساعات .. بعد جلسة «مجاهد - كيروش» 

أحمد إسماعيل

الخميس، 23 سبتمبر 2021 - 03:21 م

 

تستعد اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد للاعلان عن عقوبة مصطفي محمد المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي الخاصة بأحداث مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام الجابون.

وعقد مجاهد إجتماعا مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب ، شرح خلالها مجددا ملابسات الازمة وخروج اللاعب عن النص ، في حين شدد كيروش أن العقوبات خاصة بإدارة اتحاد الكرة لأنها واقعة تخص الجهاز الفني السابق في وجود مسؤولي الجبلاية ولا دخل للجهاز الفني الجديد بها.
وكان كيروش قد أعلن ضم مصطفي محمد في قائمة اللاعبين المحترفين المبدئية بجانب محمد صلاح ومحمد النني واحمد حسن كوكا واحمد حجازي وسام مرسي وعمر مرموش وكريم حافظ واحمد ياسر الريان.

وتتجه النية داخل اتحاد الكرة للفت نظر مصطفي محمد بجانب غرامة مالية كبيرة.
حدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفراعنة استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

أحمد مجاهد يجتمع بكيروش

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة