محمد صلاح
محمد صلاح


رقم قياسى جديد فى إنتظار محمد صلاح مع ليفربول

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 23 سبتمبر 2021 - 04:22 م

 

يستعد ليفربول الإنجليزى لمباراته المقبلة أمام فريق برينتفورد والمقرر إقامتها بعد غدا السبت  ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى محمد صلاح الى تحقيق رقم قياسى جديد له خلال المباراة حال إحرازه هدفا . وسجل محمد صلاح 99 هدفا في 150 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول وإذا تمكن من التسجيل فى المباراة المقبلة ، فسيصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي بشكل أسرع.وهو رقم قياسي يحتفظ به حاليًا روجر هانت أسطورة ليفربول والذى سجل 100 هدف خلال 152 .

وقاد محمد صلاح فريقه للفوز فى المباراة الأخيرة بالدورى عقب تألقه ومساهمته فى الهدف الأول واحراز الهدف الثانى . وبهذا الهدف لحق صلاح بصدارة هدافي البريميرليج، برصيد 4 أهداف، وعادل كلًا من ميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، برصيد 4 أهداف.

وبات الفرعون المصري صاحب الـ 29 عامًا، على بعد هدفًا واحدًا من تسجيل 100 هدف بقيمص ليفربول في البريميرليج، حيث يحمل هدفه في شباك كريستال بالاس الرقم 99، بحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات. حيث سجل صلاح حاليا فى الدورى الإنجليزى 101 هدفا بواقع 99 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى الإنجليزى فريقه السابق .

وأضافت الشبكة، أن محمد صلاح أصبح عاشر أفضل هداف في تاريخ ليفربول، بعد أن رفع رصيده إلى 130 هدفًا في جميع المسابقات، بالتساوي مع سام رايبولد. كما اصبح  محمد صلاح ثاني لاعب إفريقي يسجل أكثر من 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز خلف ديديه دروجبا برصيد 104 أهداف.

أغلى 10 لاعبين في العالم.. وهذا ترتيب محمد صلاح | فيديو
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة