خالد الغندور
خالد الغندور


الغندور بعد فوز يد الزمالك على الأهلي: «مافيش قاضية عشان مافيش مقارنة»

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 23 سبتمبر 2021 - 05:37 م

علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق على فوز يد الزمالك على الأهلي خلال المباراة التي أقيمت بينهم منذ قليل فى دورى اليد.

وكتب الغندور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "مافيش قاضية عشان مافيش مقارنة النتيجة ثقيلة أوي في كرة اليد مبروك يا زمالك فارق ٥ أهداف مع الرأفة".

حقق نادى  الزمالك الفوز على نظير  الأهلي بنتيجة  32 / 27 خلال المباراة التى أقيمت بينهم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين  لكرة اليد .

وكان الشوط الاول قد انتهى بنتيجة  بنتيجة  17 / 13  لصالح الزمالك.

ورفع الزمالك رصيده الى 9 نقاط الفريقان بعد الفوز في أول لقاءين في منافسات دوري المحترفين بينما توقف رصيد الاهلى عند 6 نقاط .

ونجح الزمالك فى  إثبات تفوقه على القلعة الحمراء بعد الفوز علي الأهلى في لقاء السوبر الأفريقي والتأهل إلى كأس العالم للأندية لمواجهة برشلونة. 

وحقق الزمالك الفوز في أول مباراتين ببطولة الدوري على هليوبوليس بنتيجة ٣٣-٣١ والشمس بنتيجة 44-31، ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته للقاء الثالث على التوالي.

ويقود الفريق أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو للعلاج الطبيعي ومصطفي السني مدلكا وحمادة عبدالبارى مدير إداريا.

قمة دوري اليد | الزمالك يتقدم على الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 17 /13

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة