الاتحاد الدولي للنقل الجوي
الاتحاد الدولي للنقل الجوي


«النقل الدولي» يعلن جدول أعمال القمة العالمية للنقل الجوي في بوسطن

حنان عز الدين

الخميس، 23 سبتمبر 2021 - 09:05 م

أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) عن البرنامج والمتحدثين في القمة العالمية للنقل الجوي (WATS)، والتي تُعقد بالتزامن مع الاجتماع العام السنوي لـ IATA (AGM) في بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 3-5 أكتوبر.


وتنعقد القمة العالمية للنقل الجوي مرة أخرى كحدث مباشر لأول مرة منذ يونيو 2019 والمنتديات الافتراضية ليست بديلاً عن القيمة التي يتم إنشاؤها عندما يلتقي الناس وجهًا لوجه. 


وقال ويلي والش، المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) نظرًا لأننا نخطط لاستعادة الصناعة من COVID-19 ومعالجة القضايا الحرجة المتعلقة بتغير المناخ ، فإن المناقشات والمناقشات الشخصية بين كبار قادة الصناعة وأصحاب المصلحة ستكون ذات أهمية خاصة.


تشمل موضوعات الجلسة معالجة تحدي تغير المناخ ، وإعادة الاتصال بالعالم بأمان خلال COVID-19، والتنوع والشمول في مجال الطيران والتعاون مع شركاء سلسلة القيمة ، والشحن الجوي. سيعود نقاش إنسايت الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الرؤساء التنفيذيين، ويديره ريتشارد كويست من CNN ، مقدم برنامج Quest Means Business.


وتتصدر استجابة الطيران لتغير المناخ جدول الأعمال و يلقي الخطاب الرئيسي راشيل كايت، عميد كلية فليتشر، جامعة تافتس والممثل الخاص السابق للأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي للطاقة المستدامة للجميع. و كان كايت في السابق نائب رئيس مجموعة البنك الدولي والمبعوث الخاص لتغير المناخ ، حيث قاد الفترة التي سبقت اتفاقية باريس.


يتبع ذلك لجنة من أصحاب المصلحة الرئيسيين تركز على الاستدامة بما في ذلك: غيوم فوري ، الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص و ستانلي ديل ، الرئيس التنفيذي لشركة بوينج للطائرات التجارية

وآني بيتسونك ، النائب الأول لمساعد وزير الطيران والشؤون الدولية ، وزارة النقل الأمريكية و بيتر إلبيرس ، الرئيس التنفيذي ، KLM و جينيفر هولمغرين ، الرئيس التنفيذي لشركة LanzaTech.


من بين المشاركين في مناظرة رؤى الرئيس التنفيذي :


لين إمبلتون ، الرئيس التنفيذي ، إير لينجوس

السير تيم كلارك ، رئيس طيران الإمارات

رونو دوتا ، الرئيس التنفيذي لشركة IndiGo


كارستن سبور ، الرئيس التنفيذي ، لوفتهانزا

سكوت كيربي ، الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد إيرلاينز


ستضم WATS أيضًا جلسات حول مستقبل الشحن الجوي بعد أدائها البطولي خلال الأزمة، وإعادة بدء الاتصال العالمي بأمان، وسلسلة من المحادثات الجانبية التي تجمع الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة في الصناعة بما في ذلك مزودي البنية التحتية والمعدات الأصلية المصنعين والموردين الآخرين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة