وزير شئون المجالس النيابية يزور مقر الوزراة الجديد بالعاصمة الإدارية‎‎
وزير شئون المجالس النيابية يزور مقر الوزراة الجديد بالعاصمة الإدارية‎‎


وزير شئون المجالس النيابية يزور مقر الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية‎‎

حسام صدقة

الخميس، 23 سبتمبر 2021 - 09:42 م

أجرى المستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية وبعض من قيادات الوزارة اليوم الخميس 23/9/2021 زيارة تفقدية لمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة للوقوف على ما تم من أعمال وتجهيزات تمهيداً لانتقال العاملين بالوزارة إلى المقر الجديد.

وقد صاحب سيادته في الزيارة، الأستاذ محمود فتحي  - المدير التنفيذى بوحدة انتقال الوزارات للعاصمة الإدارية بمجلس الوزراء، والسيد الملازم أول عمرو ناجي حسين من الهيئة الهندسية.

وتفقد السيد الوزير مقر الوزارة بجميع الأدوار ووقف على أماكن توزيع إدارات الوزارة المختلفة والعاملين بها ..كما تفقد سيادته أعمال التشطيبات النهائية التي قاربت على الانتهاء وكذلك الأثاث المكتبي بكل قطاعات الوزارة تمهيداً لاستلامها.

وقد أشاد سيادته بالأعمال التي تجرى في العاصمة الإدارية الجديدة كلها وليس الحي الحكومي فقط..ووصفها سيادته بأنها تسابق الزمن وأن تلك الأعمال على مستوى حضاري متطور لا مثيل له في كل دول العالم.. وأضاف سيادته أنه في كل زيارة للعاصمة يجد أن هناك الجديد والجديد يتم تنفيذه بأيادٍ مصرية وأن الحلم المصري قد شارف على التحقيق وأن الجمهورية الجديدة باتت معالمها واضحة.

وأن القيادة السياسية في مصر قد وعدت وأوفت وعدها في زمن قياسي وفي ظل ظروف عصيبة اجتاحت العالم كله إلا أن تلك الظروف الغير مسبوقة لم تكن حائلاً أمام الإرادة والعزيمة لقيادة مصر.

كما أشاد سيادته بما قامت به قواتنا المسلحة المصرية في تشييد هذه الجمهورية الجديدة وعلى هذا المستوى من البناء المتطور والتكنولوجيا الحديثة.

 كما أضاف سيادته أن لدولة رئيس الوزراء والحكومة المصرية دوراً عظيم في وضع المنهجية لهذا المشروع العملاق وتنفيذه على هذا النحو من الدقة والإلتزام من كافة وزارات الدولة والجهات التابعة لها.

انطلاق النسخة العاشرة من معرض سيتي سكيب مصر رسميًا اليوم

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة