أمطار خفيفة بمطروح والكورنيش
أمطار خفيفة بمطروح والكورنيش


أمطار خفيفة بمطروح.. والكورنيش يخلو من المصطافين | فيديو

مدحت نصار

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 - 01:27 ص

شهدت مدينة مرسى مطروح أمطارا خفيفة منذ قليل، إيذانا ببدء فصل الخريف مع بروده الجو، وبدأ يخلو الكورنيش من المصطافين ورواد المدينة.

جدير بالذكر أن شواطئ مدينة مرسي مطروح شهدت موسما سياحيا غير مسبوق وشهدت نسبة الإشغالات بالقرى والفنادق السياحية إقبالا متزايدا خلال شهرى يوليو وأغسطس ومازال هناك الكثيرين من المصطافين ورواد المدينه الساحرة لأول مرة هذا العام بعد الإعلان عن بدء الدراسة فى الأسبوع الثانى من شهر أكتوبر.

اقرأ أيضا| البدء في تطوير مركز شباب مطروح بتكلفة 5 ملايين جنيه 

يذكر أنه قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس، بزيارة ميدانية لمدينة الحمام شرق مدينة مرسي مطروح بحوالي ٢٢٠ كيلو متر للوقوف على تنفيذ  عدد من المشروعات التنموية والخدمية وتيسير تقديم مزيد من الخدمات للمواطنين، حيث تفقد المحافظ يرافقه أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسى النواب والشيوخ والدكتور محمد علي وكيل وزارة الصحة وعدد من مديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة، الأعمال الجديدة بمستشفى الحمام المركزى على مساحة ٧٢٠م٢ والتى تضم طابقين وغرف عمليات وعناية وبنك الدم بالإضافة إلى إقامة مدرسة تمريض بعدد ٧ فصول بالطابق الثالث.

وتفقد المحافظ الكوبري الغربي بمدينة الحمام مع التشغيل التجريبي بطول ٧٠٠ م٢ وبعرض حارتين ليصل بين قبلي وبحرى مدينة الحمام وتيسير الحركة المرورية داخل المدينة.

كما تفقد شعيب أعمال رصف وتطوير وتوسعة طريق النايل سات بمدينة الحمام بطول ٢،٢ كم، والتى يجرى تطويرها مع ازدواج الطريق بعرض ٢٠م فى الجزء القديم و٣٠م في الجزء الجديد مع أعمال الإنارة وتحويل الأعمدة والكابلات من هوائية إلى أرضية، وذلك بهدف تيسير الحركة المرورية وتقليل الكثافة داخل المدينة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة