صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


في واقعة مأساوية بالغربية عاطل يحرق خاله لدفاعه عن أمه 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 - 12:35 م

كتب عصام عمارة 

 شهدت إحدى القرى التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، حينما أقدم عاطل على سكب بنزين على جسد خاله وإشعال النيران، فيه أثناء مُحاولة الخال الدفاع عن شقيقته من تعدي نجلها المتهم عليها بالضرب والسباب والشتائم في المنزل لخلافات بينهما. 

كان اللواء هاني عويس، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمنود  يفيد بورود بلاغ باستقبال مستشفى زفتي العام محمد .ق ٥٥ عاما ومقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز سمنود، ومُصاب بحروق شديدة من الدرجة الأولى في مُختلف أنحاء الجسم والوجه 

أقرأ أيضا|ضبط شخص لقيامه بيبيع القنوات المشفرة بحلوان 

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث سمنود لكشف غموض الواقعة وضبط المتسبب في ذلك.

 حيث تبين  قيام  أحمد.ا 30 عامًا عاطل، بحرق جسد خاله محمد. ق " 50 عامًا، بعد إلقاء مادة قابلة للاشتعال على جسده، وفر هاربًَا، قبل أن يتم ضبطه بسبب مُشادة كلامية وقعت بينهما، أثناء محاولة الأخير الدفاع عن شقيقته التي هي أم المتهم في نفس الوقت.

 وتم نقل المُصاب إلى مركز الحروق بمستشفى زفتى العام لتلقي العلاج، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة