نضال الشافعى
نضال الشافعى


خروج نضال الشافعي من المستشفى بعد استقرار حالته

ميار خالد عساكر

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 - 01:51 م

تحسنت الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي، بشكل نسبي، ما جعل طبيبه المعالج يطالبه بقضاء فترة نقاهة داخل منزله، وإجراء متابعات دورية معه لحين تحسن حالته بشكل كامل.

ويعود الفنان نضال الشافعي إلى منزله، اليوم الجمعة، بعد تحسن حالته الصحية بشكل نسبي، في أعقاب خضوعه للجراحة الثانية بمنطقة القولون، الثلاثاء الماضي، داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

كشفت هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعى، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى، خلال الساعات الماضية، قائلة: "نضال الشافعى خرج من المستشفى، بناءً على قرار الأطباء الذين أكدوا استقرار حالته الصحية على أن يستمر في أخذ العلاج والمتابعة خلال الفترة الجارية".

وكانت هند محمد علي، قد قالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» المذاع على شاشة «المحور»، مساء اليوم الأربعاء، إن الأزمة الصحية بدأت خلال تصوير زوجها أحد المشاهد، لافته إلى أنه خلال التصوير حدث خلاف، وكانت نتيجته أثار غضبة بالضغط على حالته الصحية، حيث حدث انفجار بالقاولون.

وطمأنت زوجة الفنان نضال الشافعي، الجمهور على حالة زوجها، حيث كشفت آخر تطورات حالته الصحية.

ولفتت أن الضغط العصبي كان كبيرًا وأدى لمرحلة غير جيدة، وأجرينا العديد من الأشعات والتحاليل، حتى تحول للجراحة، وكان في بداية تسمم في الدم قبل إنقاذه، وكان بين الحياة والموت".

يذكر أن فيلم «ميني بار» كان أخر أعمال نضال الشافعي ، من بطولة صلاح عبدالله، منة فضالي، بدرية طلبة، راندا البحيري، شيما الحاج وكوكبة من النجوم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة