موسيمانى وكارتيرون
موسيمانى وكارتيرون


طوارئ في «الأهلي والزمالك» استعدادا للموسم الجديد

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 - 04:01 م

 

شهدت الساعات الأخيرة مستجدات داخل كل من الأهلى والزمالك، استعدادا للموسم الجديد والمقرر إنطلاقه في نهاية أكتوبر المقبل.

ويسعى كل من قطبي الكرة المصرية إلى فرض حالة من الاستقرار داخل الأجهزة الفنية قبل انطلاق الموسم بحثا عن التتويج بالألقاب حيث يأمل النادي الأهلي في استعادة لقب الدوري مرة أخرى بعدما توج به نادي الزمالك في الموسم الماضي، كما يسعى الزمالك في الحفاظ على اللقب، بالإضافة إلى المنافسة على جميع البطولات المقبلة وأبرزها دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

 

الأهلى يجدد الثقة في موسيماني 

وحرص النادي الأهلى، على تجديد الثقة في الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عقب خسارة بطولتي الدوري والسوبر المصري.

وكان الأهلي، وجه رسالة لموسيماني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورة للجنوب إفريقى وكتب: "لا تنظر للخلف، نحن نثق بك". قبل أن يرد الجنوب إفريقى قائلا " "بارك الله"

وشهدت الساعات الأخيرة، جدلا بشأن الجنوب إفريقي قبل أن ينهي النادي الأهلي هذا الجدل برسالة لدعم موسيماني.

ورغم أن الجنوب أفريقي نجح في حصد 4 بطولات بالإضافة إلى برونزية مونديال الأندية منذ توليه مهمة قياده النادى وخسارة بطولتين فقط الإ أن أداء الفريق لم يقنع الجماهير التي كانت تأمل في حصد المزيد من البطولات.

يذكر أن، الأهلي خسر لقب السوبر المصري خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، وذلك عقب خسارة بطولة الدوري بعد منافسة ع الزمالك الذي نجح فى التتويج بالمسابقة المحلية بفارق 4 نقاط.

الزمالك يحافظ على كارتيرون 

فى المقابل نجح نادي الزمالك في الخفاظ على استقرار الجهاز الفني وغلق الأبواب التى كانت تشير إلى رحيل الفرنسى باتريس كاتيرون المدير الفنى للفريق الأول والذى نجح في قيادة الفريق في حصد لقب بطولة الدورى مؤخرا ومن قبل قاد الفريق للتويج ببطولتى السوبر المصرى والسوبر الإفريقى خلال الولاية الأولى.

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في تجديد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لثلاثة مواسم قادمة .

وتسعى اللجنة، لفرض نوع من الاستقرار الفني على الفريق في المرحلة المقبلة لحصد مزيد من البطولات، لاسيما وأن النادي يأمل في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها القادمة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية مع الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم. ووقع كارتيرون على عقد التجديد مع النادي في حضور الكابتن فاروق جعفر مستشار الكرة والكابتن حسين السيد عضو  اللجنة.

الزمالك يمدد عقد كارتيرون لثلاثة مواسم قادمة 

رسالة الأهلي لـ«موسيماني».. و«المدرب الجنوب إفريقي» يرد

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة