احتفالا بعيد الفلاح زراعة المنيا تكرم المزارعين المتميزين والمجتهدين بمركز مغاغة
احتفالا بعيد الفلاح زراعة المنيا تكرم المزارعين المتميزين والمجتهدين بمركز مغاغة


«زراعة المنيا» تكرم المزارعين المتميزين بمركز مغاغة احتفالاً بـ«عيد الفلاح»

وفاء صلاح

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 - 06:51 م

أعلن المهندس إسماعيل رضوان،  وكيل وزارة الزراعة بالمنيا ، أنه احتفالا بعيد الفلاح، سيتم تكريم المزارعين المتميزين والمجتهدين من الذين حققو أعلى إنتاجية من المحاصيل الهامة، بمراكزهم، وهي تعد سابقة هي الأولى من نوعها .


وقد توجه وكيل أول وزارة الزراعة بالمنيا يرافقه كوكبة من قيادات المديرية إلي مقر الإدارة الزراعية بمركز مغاغة ، شمال المحافظة،  وبحضور قيادات الزراعة بمراكز العدوة ، مغاغة ، بني مزار ، وتم اقامه حفل تكريم المتميزين والمجتهدين من المزارعين الذين حققو أعلى إنتاجية من المحاصيل الهامة مثل :  القمح ، الذرة الشامية ، فول الصويا ، وغيرهم ، وذلك  خلال الموسم الزراعي الماضي ، ومن  مديري الإدارات الزراعية وإدارات التعاون والمهندسين ورؤساء الأقسام بالمراكز الثلاث  .

وقال " رضوان " إن ذلك يأتي عقب الاحتفال بعيد الفلاح، تعبيرا بالاعتزاز والفخر بما حققته محافظة المنيا في احتلال المرتبة الأولى من بين المحافظات في تسليم الكارت الذكي والمرتبة الثانية انتاجا للقمح .

وخلال الحفل أثنى وكيل وزارة الزراعة،  على جهود كافة الحضور شعبيين وتنفيذيين في خدمة قطاع الزراعة بمحافظة المنيا والاقتصاد المصري كافة ، متمنيا مزيدا من التقدم والرقي لوضع محافظة المنيا في مقدمة المحافظات في قاطرة التنمية الزراعية .
اقرأ أيضاً | المنيا في 24 ساعة‎‎| رفع 70 طن مخلفات وقمامة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة