صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الجبلاية تستعجل رد الفيفا لعقد عمومية طارئة

أخبار اليوم

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 - 08:47 م

أرسلت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد خطابا جديدا للاتحاد الدولى فيفا تستعجل فيه الرد على عقد العمومية الطارئة التى دعت لها الأندية حيث يعبر عنها الخطاب الثانى للاتحاد الدولى لكرة القدم.

حيث تم ارسال الخطاب الاول يوم 16 سبتمبر بطلب الجمعية العمومية لعقد جمعية عمومية طارئة لتعديل بعض بنود اللائحة».

وتعقد رابطة الأندية المحترفة للدورى المصرى بعد غدًا الأحد أول اجتماع لها لتحديد ملامح الموسم الجديد من الدورى العام، إضافة لتشكيل لجنة مسابقات جديدة، حيث تم تكليف عامر حسين عضو الرابطة ليكون مشرفًا على لجنة المسابقات.

وقال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية إن هدفهم هو الحفاظ على حقوق الأندية وتسويق الدورى بأفضل شكل ممكن.

وأشار الى أن «رابطة الأندية هى من تمثل أندية الدورى الممتاز وتحافظ على حقوقهم وتنظيم بطولة الدوري، سنعمل على مصلحة الأندية وبما يفيد الكرة المصرية».


وواصل «لجنة الحكام خاضعة للاتحاد وكذلك تقنية الفيديو مثل كل الدول، لجنة المسابقات الخاصة بمسابقة الدورى الممتاز خاضعة للرابطة».

وأكمل «جدول الدورى يضعه لجنة المسابقات التابعة للرابطة، وهناك لجنة مسابقات أخرى للدرجات الأخرى تابعة لاتحاد الكرة».

وأشاد أحمد دياب بما حدث خلال الاجتماع وقال: «البعض توقع وجود انتخابات على منصب الرئيس والنائب لكن أول رسالة من الرابطة إننا جميعا على قلب رجل واحد حصلت أنا ومتعب وعامر حسين على مناصبنا فى اللجنة بالتزكية وأشكر الجميع لأن الكل دخل ينظر للمصلحة العام».


وأردف «كانت هناك تجارب سابقة لرابطة الأندية لكن بذلك الزخم هذه أول مرة ونتمنى أن نكون على قدر المسئولية» وان الرابطة ستناقش عودة الجماهير فى الاجتماع المقبل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة