صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ابنة شقيق ترامب تصف نجله بأنه «أغبى أقاربها»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 - 09:26 م

شنت ماري ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، هجوما حادا على نجله.

ووصفت ماري ابن عمها، جونيور دونالد ترامب ، بأنه "غير ذكي أبدا وضعيف".

وقالت ماري ترامب التي تعمل كعالمة نفس، خلال مقابلة أجريت معها يوم الأربعاء الماضي، إنها سُئلت عمن هو أغبى شخص، وكانت إجابتها إنه ابن عمها، دونالد ترامب جونيور.
اقرأ ايضاً|ترامب يقاضي ابنة أخيه وصحيفة «نيويورك تايمز»
وأضافت ترامب أن ابن عمها قام والده بـ"تركه في التراب"، بحسب تعبيرها، وذلك لأنه يفضل ابنته إيفانكا.

وتابعت ماري ترامب ، ورغم ذلك فهو لا يزال يحاول، أليس كذلك، أعتقد أنه مثل العديد من الأشخاص الآخرين في عائلتي، ليس لديه جوهر أو أيديولوجية أو معتقدات.


و تحدثت عن، أن نظرا لأن دونالد ترامب جونيور هو الابن الأكبر في عائلته، فقد وُلد مع توقعات بأن يسير على خطى والده ويتفوق عليه، لكنه لم يفعل ذلك.

ولم يسلم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، من هجوم ابنة شقيقه في مقابلتها الإذاعية، إذ وصفته بأنه أضعف شخص على هذا الكوكب.
يشار إلى أن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أقام دعوى قضائية ضد ابنة شقيقه، ماري ترامب، لنشرها كتابا تنتقده فيه، وتكشف فيه العديد من سمات شخصيته.

وكانت ماري ترامب، ابنة شقيق ترامب، من أشد المنتقدين لعمها الرئيس الأمريكي السابق وأبنائه، ووجهت انتقادات له ووصفته بـ"الفاشي"، ودعت إلى الزج به في السجن.

ويذكر أن حقق كتاب ماري ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي حمل عنوان "الكثير جدا وغير كاف أبدا: كيف خلقت عائلتي أخطر رجل فى العالم"، مبيعات هائلة في اليوم الأول لطرحه في الأسواق، العام الماضي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة