أسامة نبيه
أسامة نبيه


الزمالك يستقر على بديل أسامة نبيه

محمد عادل سالم

السبت، 25 سبتمبر 2021 - 09:26 ص

استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تعيين بديلا لأسامة نبيه الذي تقدم باستقالته مؤخرا حيث تم طرح اسم عصام مرعي نجم الزمالك السابق، لتولي منصب المدرب العام مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني.

كما استقرت إدارة النادي على عصام مرعي بمهام المدرب العام بالإضافة إلى منصب مدير الكرة معا، لفرض مزيدا من الانضباط والالتزام داخل الفريق.

ويواصل الزمالك استعدادته القوية بمعسكره المغلق ببرج العرب تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك استعدادا لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السادس عشر من أكتوبر المقبل بالعاصمة نيروبي.

ويختتم الزمالك معسكر برج العرب الإثنين المقبل على أن يعود للتدريب بملعبه بالقلعة البيضاء حتى موعد اللقاء خاصة أن اللاعبين الدوليين سينضمون لمعسكر منتخب مصر في الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري استعدادا لمواجهة ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعكف كارتيرون خلال الفترة القادمة على دراسة توسكر الكيني عن طريق مشاهدة مباريات للفريق خاصة مواجهتيه الأخيرتين فى الدور التمهيدي أمام بطل جيبوتي بحثا عن تحقيق أول انتصار في المشوار الأفريقي.

ويجهز الدكتور منتصر الرملي المدير الإداري للفريق تأشيرة السفر للبعثة البيضاء التي تغادر مطار القاهرة في الثالث عشر من أكتوبر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة