حسن مصطفى
حسن مصطفى


الليلة.. حسن مصطفى ينافس ويليام بوناك وروني وينكلر على لقب «أرنولد كلاسيك»

محمد عادل سالم

السبت، 25 سبتمبر 2021 - 02:13 م

 

تنطلق مساء اليوم السبت بطولة أرنولد كلاسيك 2021 للمحترفين، التي تقام في باتيل جراند في مركز مؤتمرات كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية، بمشاركة البطل حسن مصطفى نجم فريق ( KO SQUAD) الذي يخوض منافسات هذه الفعالية لأول مرة.


ويسعى حسن مصطفى للمنافسة على لقب البطولة هذا العام، خاصة أنه يشارك فيها قبل أيام من استعداداته لمستر أولمبيا التي تأهل لها للمرة الأولى، ويشارك فيها مع بيج رامي حامل اللقب في النسخة الأخيرة ومحمد شعبان نجمي فريق (KO SQUAD)، بينما يلعب البطل أحمد الورداني في فئة الـ212.


 وتقام مستر أولمبيا التي تعد الفعالية الأهم والأقوى في عالم كمال الأجسام للمحترفين، خلال الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر المقبل في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.


وتعد أرنولد كلاسيك واحدة من أهم بطولات كمال الأجسام في عالم المحترفين، وتحمل اسم البطل العالمي أرنولد شوارزنيجر، كما أنها البطولة الأهم بعد بطولة مستر أولمبيا.


وتحظى أرنولد كلاسيك باهتمام كبير من متابعي وعشاق كمال الأجسام في كل أرجاء العالم، ويشارك فيها أهم وأبرز نجوم اللعبة، حيث انطلقت عام 1989، ويعد البطل ديكستر جاكسون أكثر من فاز بها، حيث توج بها 5 مرات في أعوام (2005-2006-2008-2013-2015)، ليحطم الرقم القياسي السابق الذي حققه فلكس ولير، عندما فاز باللقب 4 مرات في أعوام (1993-1997-1998-2000).


ويشارك هذا العام في ارنولد كلاسيك بفئة الوزن المفتوح عدد من نجوم اللعبة أبرزهم: وليام بوناك حامل اللقب  عامي 2018 و2020 ، وخامس مستر أولمبيا 2020.

وتضم قائمة المشاركين ليونيل بيكي، والبطل المصري محمد الامام وحسن مصطفى وروني وينكلر، وماكس تشارلز، وسيونج تشول لي، وستيف كوكلو، وسيدريك ماكميلان ، وسيرجيو أوليفا جونيور وجاستن رودريجيز وإيان فاليير، واكيم ويليامز، ونيك ووكر.


حسن مصطفى صاحب اول مشاركة في ارنولد كلاسيك ، شارك هذا العام في 5 بطولات للمحترفين قدم خلالها نتائج جيدة ، حيث فاز بالمركز الثالث في بطولات New York Pro، California pro  ، والمركز الثالث في PUERTO RICO PRO ، والمركز السادس فيChicago Pro ، والمركز الخامس في Texas Pro، وتأهل بالنقاط للمشاركة في مستر أولمبيا 2021.


 المعروف ان مصر تستضيف فعاليتي أولمبيا مصر للهواة المقرر اقامتها خلال الفترة من 26 إلى 29 أكتوبر المقبل، وفعالية (KO PRO) التي تقام يومي 30 و31 من نفس الشهر، على مسرح كايرو شو بفندق موفينبيك مدينة الانتاج الإعلامي في 6 أكتوبر، والذي تنظمه KO SQUAD تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة