خالد صالح
خالد صالح


في ذكرى رحيل خالد صالح السابعة.. خالد الصاوي يتذكر رفيق دربه

شريف عبد الفهيم

السبت، 25 سبتمبر 2021 - 03:54 م

 

تمر اليوم الذكرى السابعة لرحيل النجم خالد صالح عن دنيانا حيث إنه رحل عن عالمنا يوم 25 سبتمبر عن عمر يناهز 50 عامًا تاركًا أعمالًا فنية مميزة في ذهن الجمهور.

وحرص عدد كبير من النجوم على إحياء ذكرى رحيل الفنان خالد صالح، كان على رأسهم الفنان خالد الصاوي رفيق الدرب وشريك الكفاح والصديق العزيز.

ونشر الصاوي صورة تجمعه مع الراحل خالد الصالح، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: في ذكراه العطرة نسأل الله العلي القدير أن يرحم شريك رحلة العمر والأخ الذي لم تلده أمي المرحوم الحبيب خالد صالح.

وكان رحيل الفنان خالد صالح بمثابة الصدمة لجيل من الفنانين صعدوا معاً ولجمهور كبير وقع في غرام أدوار النجم الراحل الذي ترك خلفه كثيرا من الأعمال الفنية ما يقرب من 70 عملًا، منها نحو 16 مسلسلًا و32 فيلمًا، و5 مسرحيات بجانب عدد من المسلسلات الإذاعية.

وكانت أشهر أعماله الفنية التي صنعت له شهرة ونجومية وتركت له بصمة قوية لدى الجمهور، هي: فيلم عمارة يعقوبيان، فيلم ملاكي إسكندرية، فيلم عن العشق والهوى، وفيلم ابن القنصل.

وكان الفنان الراحل خالد صالح قد عاني من رحلة كبيرة مع أمراض شرايين وصمامات القلب، حيث أجرى عملية في القلب بمركز مجدي يعقوب، وتدهورت حالته الصحية تدريجيًا، إلى أن تم نقله إلى غرفة العناية المركزة ما نتج عن ذلك وفاته داخل المستشفى بأسوان.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة