سيد عبدالحفيظ سيد عبدالحفيظ

هل يقصد مدافع الأهلي إهانة مدير الكرة؟

أشرف عبدالمنعم السبت، 25 سبتمبر 2021 - 04:21 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للاعب الأهلي أيمن أشرف خلال مباراة السوبر المصري الأخيرة، حيث أثار الفيديو جدل كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال مراسم التتويج، ظهر أيمن أشرف مدافع الأهلى وهو «يبصق على الأرض» بينما كان يسير سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أمامه .

وتساءلت الجماهير عن سبب قيام مدافع الأهلى وربط البعض أن أيمن أشرف يقصد بذلك مدير الكرة بسبب أزمات خاصه بين الثنائى .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي  حقيقة أن ما تردد بشأن الواقعة .

ونفى المصدر وجود اى ازمات بين الثنائى وانها مجرد إشاعات وهو أمر عار تماماً عن الصحة، ولم يحدث على الإطلاق وأضاف المصدر أن كل ما تدول بشأن هذه الواقعة والشائعات والأخبار والتقارير التي بنيت عليها غير صحيح بالمرة لأنه غير حقيقي ولم يحدث.

وشدد المصدر أن الأهلى لا يتهاون بشأن حدوث اى خلل بين اللاعبين أو بين أفراد المنظومة .

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره انبى مساء اليوم السبت 25 سبتمبر في ختام منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وانبي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت على أن يقام اللقاء على أرضية ملعب استاد الإسكندرية وتنقلها قناة أون تايم سبورت الرياضية.

ويتطلع الأهلي في الفوز بلقاء الليلة للصعود لدور الثمانية للبطولة التي يحمل لقبها لمصالحة جماهيره بعد خسارة السوبر الافريقي الأسبوع الماضي امام طلائع الجيش .
ومن ناحية أخري استقر الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة  الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بنسبة كبيرة  على تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي، في المباراة المقرر مساء اليوم السبت، على استاد الإسكندرية .

كأس مصر| موعد مباراة الأهلي وأنبي والقنوات الناقلة

 

 

 


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة