صابرين وعبدالعزيز مخيون فى مسلسل «الجماعة»
صابرين وعبدالعزيز مخيون فى مسلسل «الجماعة»


مسلسلات في طَي النسيان والمصير المجهول.. تعرف عليها

حسن الكيلاني

السبت، 25 سبتمبر 2021 - 06:01 م

 

سقط سهوا أو عمدا عدد من المسلسلات التى دخلت حيّز المصير الغامض حتى يمكن القول بأنها تاهت وسط الزحام الدرامى وتتنوع أسباب غياب هذه المسلسلات بين عدم اكتمال التصوير أو صعوبة التسويق أو التوزيع أو عدم القدرة على استكمال التصوير لمعوقات إنتاجية وغيرها من الأسباب. وتضم قائمة هذه المسلسلات مسلسل «السر» بطولة الفنان حسين فهمى ووفاء عامر ونضال الشافعى.

ومايا نصرى، وريم البارودى، ومحمد سليمان ومازن السماحى ومايا فارس ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى وهو العمل الذى تم الانتهاء من تصويره منذ اكثر من أربع سنوات ولم يعرض حتى الآن بسبب مشاكل فى التسويق.


كما يواجه المصير المجهول مسلسل «عالم موازى» بطولة دنيا سمير غانم رغم الانتهاء من معظم المشاهد والذى كان من المقرر عرضه فى دراما شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيل تصويره بسبب اصابة الفنانة دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال وعدد من العاملين فى العمل بفيروس كورونا تأليف أحمد محيى ومحمد المحمدى إخراج خالد الحلفاوى ووليد الحلفاوى.


كما واجه المصير المجهول الجزء الثالث من مسلسل «الجماعة» برحيل مؤلفه السيناريست وحيد حامد الذى انتهى  من كتابة ثلثى حلقات المسلسل حيث كان من المقرر عرضه فى شهر رمضان الماضى ولكن توقف التصوير وكان من المقرر أن يتولى محمد ياسين إخراجه وتتناول أحداث الجزء الثالث من المسلسل فترة السبعينيات وكيف كانت سببا فى ظهور الجماعات المتشددة..

و«الملك أحمس» بطولة عمرو يوسف وماجد المصرى وصبا مبارك ومحمد فراج ورغم اصدار قرار بإيقاف تصوير العمل وتشكيل لجنة عاجلة من المتخصصين فى التاريخ والآثار، ومازال المسلسل معلقا.

وهو قصة نجيب محفوظ سيناريو وحوار شيرين دياب وخالد دياب وإخراج حسين المنباوى. كما هو الأمر فى مسلسل «رهبة» بطولة فتحى عبدالوهاب وآيتن عامر وأحمد صفوت وميرهان حسين وأحمد وفيق وشيرين تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر وقامت الجهة المنتجة لمسلسل «رهبة» بتأجيل العرض بسبب عدم انتهاء نصف مشاهد العمل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة