د. محمد حسن البنا د. محمد حسن البنا

بسم الله

قوائم الانتظار

محمد حسن البنا السبت، 25 سبتمبر 2021 - 06:36 م

من الأعمال العظيمة التى أثرت فى حياة المواطنين ، مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لإلغاء قوائم الانتظار بالمستشفيات . وقد كانت مشكلة علاجية عويصة تؤرق المترددين يوميا على المستشفيات . وقد تم تنفيذها وتفعيلها بكافة المستشفيات . وأثمرت جهود وزارة الصحة وهيئات المستشفيات المختلفة سواء عامة أو خاصة نتائج مبهرة تحدثنا عنها مرارا وتكرارا . لهذا تعجبت من رسالة القارىء العزيز عبد القادر على عبد القادررقم محمول 01126394390 يقول فيها : لم نجد غير الله سبحانه وتعالى ثم « جريدة الأخبار « من خلال مقال «بسم الله» ، الذي أصبح الواحة التي يستظل بها المظلوم والمحتاج . وهو النافذة التي من خلالها نرى النور ، بعد أن ضاعت في غياهب النسيان .
لقد حفيت قدماي ، ولم أجد آذانا صاغية لشكواي . وبالرغم من صراحة ووضوح مبادرة الرئيس (100 مليون صحة ، صحة المرأة ، الصحة المدرسية....... الخ ) ومن بينها القضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات. ولكن للأسف «قوائم الانتظار» لم تصل إلى معهد ناصر بعد . فقد تقدمت إلى المعهد بتحويل من التأمين الصحي لإجراء عملية جراحية في قدم ابني. حيث توجد به زوائد عظمية تحول دون حركته. ولا يستطيع المشي بها . وبعد إجراء التحاليل والأشعات اللازمة منذ ٦ أشهر ، وأنا في قائمة الانتظار . وكل يوم تأخير في إجراء العملية تزيد حالة ابنى سوءا ، وتجعل حالته الصحية تتفاقم .
لذلك التمس منكم مخاطبة المسئولين في معهد ناصر (وخاصة الطبيب المعالج الدكتور محمد مختار ) بالإسراع في إجراء العملية حتى يستطيع نجلي ممارسة حياته اليومية . مع العلم أننى رجل بسيط ، عامل يومية ولاأملك إلا القوت الضروري . وأتساءل : هل ٦ أشهر انتظارا ليست كافيه؟!.
وإذا كان من تعليق لى ، فأنا أقدر المجهود الكبير الذى تبذله الحكومة من أجل صحة المواطنين . ولم تتوان وزيرة الصحة عن بذل الجهد من أجل صحة المواطن . وقد اهتم الرئيس السيسى ووضع صحة المواطنين فى أولوياته ، وكانت مبادراته الصحية شبه إعجاز لم يتكرر من قبل . لكن البعض من صغار الموظفين لم يستوعبوا ذلك .
دعاء : اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

 


 

الاخبار المرتبطة


الشتاء والأمطار وكورونا ! الشتاء والأمطار وكورونا ! السبت، 23 أكتوبر 2021 08:00 م
                     نقطـــــة فى بحــــر نقطـــــة فى بحــــر السبت، 23 أكتوبر 2021 07:27 م

 

عن الأزهر الشريف .. أتحدث عن الأزهر الشريف .. أتحدث السبت، 23 أكتوبر 2021 07:08 م
إلى متى يصمد لبنان؟ إلى متى يصمد لبنان؟ السبت، 23 أكتوبر 2021 06:37 م
                          الحمد لله الحمد لله السبت، 23 أكتوبر 2021 06:27 م
المرتزقة.. والاستقرار المرتزقة.. والاستقرار السبت، 23 أكتوبر 2021 06:21 م

الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة