صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة فتاة وشقيقها بالشرقية.. صدمتهما سيارة طائشة أمام صالون تجميل

سناء عنان

السبت، 25 سبتمبر 2021 - 09:22 م

شهدت قرية بالشرقية واقعة مؤسفة بعد ما أطاحت سيارة طائشة بفتاة وشقيقها أثناء انتظارهما لعروس أمام أحد صالونات التجميل فأصيبا بإصابات خطيرة.

اقرأ أيضا|مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي تصادم بطرق الشرقية

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إخطارا من مستشفى فاقوس بوصول فتاه وشقيقها الطفل مصابين بنزيف داخلى بالبطن وكسور وكدمات متفرقة بالجسد وانهما يصارعان الموت.

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليهما كان ينتظران عروس امام احد صالونات التجميل بقرية "المزارقة" بمركز فاقوس للمشاركة فى موكب الزفاف وأثناء ذلك أطاحت بهما سيارة طائشة يقودها سمكري لتجربتها بعد إصلاحها إثر اختلال عجلة القيادة من يده.

تم القبض على السائق وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق باشراف المستشار  حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية والذى قرر حبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق وإعداد تقرير عاجل للمصابين للاستماع لاقوالهما .

وشهدت محافظة الشرقية مصرع شخصان  وأصيب 4 أشخاص آخرون بإصابات مختلفة في حادثي تصادم بطرق الشرقية.

وقع الحادث الأول بالطريق الإقليمى بلبيس حيث اصطدمت سيارة ملاكى بحائط خرساني بسبب السرعة الجنونية واختلال عجلة القيادة من يد سائقها ونتج عن ذلك مصرع كل من محمد أشرف عواد 29 عاما، وعمرو رأفت سلام 30 عاما وإصابة أخر 33 عاما بسحجات وكدمات.

 ووقع الحادث الثاني  بطريق الصالحية الجديدة أبوشلبى أمام عزبة أبومفتاح، حيث أطاحت سيارة نقل بدراجة بخارية بسبب التخطي الخاطئ ونتج عن ذلك إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفيات التأمين الصحى بالعاشر من رمضان وبلبيس المركزى والصالحية  الجديدة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة