منة شلبي
منة شلبي


تامر حبيب: ترشيح منة شلبي لجائزة «إيمي» إنجاز كبير لمصر

محمد زين- مصطفى أحمد

السبت، 25 سبتمبر 2021 - 10:27 م

 

عبر السيناريست تامر حبيب، عن سعادته وفخره بترشيح الفنانة منة شلبي لجائزة إيمي انترناشونال الأمريكية عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، بمشاركة الفنانة آسر ياسين، لافتا إلى أن المسلسل عرض في يناير 2020 عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وأضاف السيناريست تامر حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، أنه عرف من المواقع الإخبارية أن منة شلبي رشحت لجائزة أمريكية، قائلًا: أنا معرفش تفاصيل عن الجائزة .. وإن شالله تكون جائزة إيمى انترناشيونال.. ألف مبروك لمنة".

وتابع: "المهم في الموضوع أن هناك نجمة مصرية تنافس على جائزة عالمية بين فنانات العالم، وذلك يؤكد أن بعض الأعمال المصرية ترتقي إلى العالمية وهذا في حد ذاته إنجاز كبير لمنة ولمصر.

وأكد أن منة شلبي أدت دورا في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" منتهى الجمال، وتم ترشيحها للجائزة ما بين 50 دولة حول العالم .

وتعود جائزة «إيمي» إلى أكاديمية الفنون والعلوم التليفزيونية، التي تأسست في عام 1946، بعد شهر واحد فقط من إطلاق شبكة التلفزيون، وهي منظمة غير ربحية مكرسة للنهوض بفنون وعلوم الاتصالات السلكية واللاسلكية ولتعزيز القيادة الإبداعية في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية.

تتكون أكاديمية التلفزيون، وهي المنظمة الرئيسية الوحيدة المكرسة لقطاع الترفيه التلفزيوني وشاشات النطاق العريض، من أكثر من 25000 عضو، يمثلون 30 مجموعة من المبدعين المحترفين، ممثلين ومخرجين ومنتجين ومديري الفنون ومختلف الحرفيين والفنيين والمديرين التنفيذيين العاملين في مجال الفنون التلفزيونية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة