صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


«السبب مجهول» .. شجار عنيف في أحد شوارع لندن | فيديو

سارة شعبان

الأحد، 26 سبتمبر 2021 - 10:09 ص

انتشر مقطع فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في شرق لندن، لحظة وقوع شجارعنيف في أحد شوارع ضاحية داجنهام.

وتبين من خلال الفيديو، رجلان وهما يضربان بعضهما البعض حيث يطارد سائق الشاحنة سائق السيارة بمجرفة ويحطم النافذة الخلفية له ، وأثناء قتالهما تبادل سائق شاحنة وسائق السيارة اللكمات على جانب الطريق مع وقوف سياراتهما بالقرب من تقاطع طرق قبل أن تأخذ الأمور منعطفًا أكثر عنفًا.
 
ويقوم سائق السيارة ، الذي كان يرتدي بدلة رياضية بحرية أثناء المشاجرة، برفع الرجل الآخر وضربه بجسده على الأرض ثم يستمر في إلقاء اللكمات على رأسه وجذعه، وذلك حسب ما نشرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.


وبعد ذلك ينفصل الرجلان عن بعضهما البعض حيث يتبادلان الكلمات غير المسموعة مع سائق السيارة الذي عاد في النهاية إلى سيارته، وبعد انتهاء الشجار قام الضحية بفتح شاحنته ويلتقط أسلحة حادة ليكمل في مطاردة سيارة الرجل الآخر أثناء قيادته لها.

اقرأ أيضا:مريض نفسي يجبر طائرة على الهبوط اضطراريا بعد اقتحامه قمرة القيادة

وبمجرد وصوله إلى مفترق الطرق قام سائق الشاحنة بمجرد وصوله إلى مفترق الطرق، بتحطيم النافذة الخلفية لخصمه بالمجرفة ، مما أدى إلى تطاير الزجاج عبر الطريق ، لم يعرف بعد سبب اندلاع حادثة الغضب على الطرق.

 

https://www.dailymail.co.uk/news/article-7435805/Moment-white-van-driver-smashes-head-car-distracted-young-woman.html#v-5517275825664081062

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة