صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


983 مخالفة لعدم الالتزام بارتداء الكمامات بالجيزة

عبدالعال نافع

الأحد، 26 سبتمبر 2021 - 10:21 ص

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من ضبط 983 شخصا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، وتحرير 1832 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

وأسفرت الحملة تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن ضبط 983 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة وتحرير 1832 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، وجاري استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

اقرأ أيضا|الحالة المرورية بالطرق الرئيسية والمحاور بالقليوبية.. اليوم 24 سبتمبر

الجدير بالذكر سدد 9525 شخصًا، غرامة فورية قدرها 50 جنيهًا، بإجمالي مبلغ 794 ألف جنيه، لعدم الالتزام بإرتداء الكمامات الواقية، بينما رفض 49 شخصًا سداد الغرامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 


جاء ذلك خلال الحملات التي شنتها أجهزة وزارة الداخلية، خلال الـ24 ساعة الماضية، على مواقف السيارات والطرق والميادين العام، لمتابعة التزام السائقين والمواطنين، بارتداء الكمامات الواقية، للحد من انتشار فيروس كورونا. 

كما تم تحرير 720 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط 231 قضية في مجال منع تداول الأرجيلة، بإجمالي مضبوطات 1175 أرجيلة «شيشة»، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة وجاري استمرار تلك الحملات، حرصًا على سلامة المواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة