صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


التموين تشارك في بطولة الجمهورية الـ54 للشركات اليوم

عبير حمدي

الأحد، 26 سبتمبر 2021 - 11:06 ص

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن فريق كرة القدم الشاطئية وفريق الكرة الخماسيه للوزارة الداخلية يخوضان أولى مبارياتهما اليوم في بطولة الجمهورية الـ 54 للشركات، والتي يتنافس فيها 31 فريقا من الشركات بمصر.

وأكد سامي مختار  رئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية بالوزارة، أن أولى مباريات فريق الوزارة للكرة الشاطئية فوق سن 35 ستجرى اليوم مع فريق النحاس المصرية في تمام الساعة 12 ضمن المجموعة الأولى لتلك اللعبة.

وأشار إلى أن أولى مباريات فريق الكرة الخماسية للوزارة ستكون أيضا غدا مع فريق هيئة قناة السويس ويوم الاثنين القادم مع فريق نادي الصيد.

وأضاف أن فريقا الوزارة يتلقيا اهتمام بالغ من الدكتور على المصيلحى - وزير التموين والتجارة الداخلية، مؤكدا تشديد - وزير التموين على تذليل العقبات أمام الفريقين.

وأشار رئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى أن فريقا الوزارة قد حصدا العديد من البطولات العام الماضي في الكرة الشاطئية وكره القدم الخماسية مشيرا إلى أن تشكيل الفريق هذا العام يشمل دسوقي احمد - سكرتير عام اللجنة وحسام عبد المتعال و كابتن عادل أبو العلا - مدرب حراس المرمى و كابتن احمد مطراوي - المدرب العام.

جدير بالذكر أن فريق وزارة التموين والتجارة الداخلية، حقق فوزا كبيرا على فريق وزارة الشباب والرياضة 3/0 في النسخة الأولى من بطولة الوزارات، وكان الفريق قد حقق فوزا كبيرا أيضا على فريق وزارة التخطيط 4/0 والقوى العاملة 6/3 والسياحة 4/1 وخسر من فريق وزارة الدفاع 2/1، وقد اثنى وزير الشباب والرياضة على فريق وزارة التموين.

كما حقق  فريق  وزارة التموين نصراً على فريق وزارة الاسكان والتعمير بنتيجه 3/1 وصعد للدور النهائى لبطولة الوزارات خلال موسم 2020.

أقرأ أيضا | «التموين»: تطوير شامل لـ 22 صومعة قمح بمحافظات الجمهورية بنهاية هذا العام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة