نورين
نورين


نورين تطرح كليب «حلمك حياة»

أحمد السنوسي

الأحد، 26 سبتمبر 2021 - 02:15 م

 

طرحت المطربة نورين، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم «حلمك حياة» وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والتي تم تصويرها بأحد مناطق القاهرة، على مدار يومين .

وتعد أغنية «حلمك حياه»، هو التعاون الثاني الذي يجمع بين المطربة نورين مع كل من الشاعر محمد البوغة، والملحن شريف إسماعيل، بعدما تعاونا خلال الفترة الماضية في أغنية «مين الحلوة». 

أغنية «حلمك حياة» توزيع وفواصل موسيقية محمد هارون، تسجيل و مكس وماستر  مصطفى رؤوف، جيتار مصطفى نصر ، ناي محمد عاطف، وإنتاج دكتور خالد العادلي وإخراج مازن نيازي.

وقامت نورين خلال الفترة الماضية بإهداء الأغنية إلي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، بعد طرحها بمجموعة من الصور التي تبرز الإنجازات الكثيرة التي  قدمها للبلد. 

و تستعد نورين خلال الفترة القادمة بتجهيز  عدد من الأغانى والتي سيتم طرحها قريبا وتكون بمثابة مفاجأة للجمهور، كما قدمت خلال الفترة الماضية العديد من الأغاني، على طريقة الفيديو كليب، أبرزها أغنية «مين الحلوة - جنون العشق»، من كلمات أحمد المالكي، ألحان : مصطفى شكري، توزيع : جيزو، وإنتاج دكتور خالد العادلي، وإخراج : تامر سليم، وأغنية «سنة حلوة»، من كلمات سلمى رشيد، والحان : مصطفي شكري، وتوزيع : ميدو مزيكا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة