انطلاق مبادرة قادة المستقبل" بالشرقية
انطلاق مبادرة قادة المستقبل" بالشرقية


انطلاق مبادرة قادة المستقبل بالشرقية

سناء عنان

الأحد، 26 سبتمبر 2021 - 03:57 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن انطلاق فعاليات مبادرة متطوعي مديرية الشباب والرياضة "قادة المستقبل " والتي تنظمها المديرية بالتعاون مع محافظة الشرقية، بهدف تحفيز الشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وتوسيع دائرة المشاركة المجتمعية لهم فضلاً عن تنمية الوعي الثقافي والعلمي وإطلاق المهارات الإبداعية، ودعم الخدمات الشبابية والرياضية وتأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل .

اقرأ أيضا|حركة تغييرات واسعة في الإدارات التعليمية بالشرقية

وأشاد محافظ الشرقية بشباب المبادرة معرباً عن تقديره لما تقدمه وزارة الشباب والرياضة من مبادرات تستهدف إحداث حراك مجتمعي بمشاركة الشباب بمختلف فئاتهم وأعمارهم، مؤكداً على دعم المحافظة لهم بتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ فعاليات المبادرة والوصول الي تحقيق الهدف منها، لافتاً إلى حرص المحافظة على تحفيز الشباب لطرح أفكار ومشروعات ومبادرات جديدة تخدم المحافظة، وتنشر الثقافة الرياضية والتي تعد «أسلوب حياة» للشباب.

وقال الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن المبادرة التي أطلقتها المديرية ترتكز على تكوين مجموعات من الشباب المتطوعين يجوبون الشوارع والمصالح الحكومية بمختلف المراكز والمدن للقيام بتوزيع ملصقات تتضمن إنجازات محافظة الشرقية وعرض الخطة الاستراتيجية للمحافظة خلال الفترة من 2019-2023 وذلك في اطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي .

وقدم شباب المبادرة الشكر لمحافظ الشرقية لاستقباله لهم بالديوان العام ومشاركته إعلان بدء انطلاق فاعليات المبادرة والتي تستهدف توزيع 1000 ملصق يضم إنجازات المحافظة بمراكز الزقازيق – ديرب نجم – منيا القمح – العاشر من رمضان – أبو كبير)وبمشاركة 300 شاب وفتاه من أعضاء نوادي التطوع بمديرية الشباب والرياضة .

وحرص محافظ الشرقية علي التقاط صورة تذكارية مع عدد من الشباب المشاركين متمنيا لهم نجاح المبادرة والوصول الي اكبر عدد من المواطنين وتحقيق الهدف المنشود منها .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة