كريم شحاتة
كريم شحاتة


كريم شحاتة: أوباما يستحق الانضمام للمنتخب.. وفتحي في حسابات كيروش

إبراهيم مدكور

الأحد، 26 سبتمبر 2021 - 11:27 م

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك يستحق الانضمام لـ منتخب مصر في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه قدم مستويات مميزة مع القلعة البيضاء. 

وقال كريم شحاتة في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "أحمد فتحي ظهير نادي بيراميدز في حسابات كارلوس كيروش لضمه خلال الفترة المقبلة، وهناك صداع كبير في رأس الجهاز الفني بسبب هذا المركز".

وكان الجهاز الفنى قد أعلن القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج الذين سيتم استدعاء عدد منهم للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهتي ليبيا وضمت القائمة المبدئية: محمد صلاح من ليفربول وأحمد حجازى من الاتحاد السعودى وأحمد حسن كوكا من كونيا سوبر التركى ومحمد الننى المحترف فى آرسنال ومصطفى محمد لاعب جالطة سراى التركى ووسام مرسى لاعب ايبسويتش الإنجليزى وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألمانى وأحمد ياسر ريان لاعب ألتاى سبور التركى وكريم حافظ لاعب ينى مالتيا التركى.

ويعاون كيروش جهاز فنى مكون من: ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقى مدربًا، وعصام الحضرى مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبى بقيادة د . محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقى أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائى التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائى العلاج الطبيعى.

وقال وائل جمعة مدير المنتخب إن كيروش حرص على متابعة لقاء بيراميدز وسموحة في كأس مصر لمشاهدة اللاعبين عن قرب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة