صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


من أجل الميراث.. سيدة تدس السم لأزواجها الأربعة بحيل شيطانية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 02:52 ص

 

ألقت الشرطة اليابانية القبض على سيدة بالغة من العمر 70 عاما، وذلك بعد وفاة زوجها الرابع مسموما وهو الذي أثار الشكوك ضدها.


وبحسب ما ورد في "سي إن إن"، فإن سيدة يابانية في العقد السابع من عمرها، قامت بقتل ثلاث رجال بنفس الطريقة ولكن قتلها لزوجها الرابع دفع الشرطة للتحقيق في الأمر وهو ما دفعهم لإجراء تحريات وفتح القضايا والملفات الخاصة بالسيدة.

وفقا لما نشرته وسائل الإعلام اليابانية، والتي لقبت السيدة  كاكاهي البالغة من العمر 74 عاما  بلقب "المرأة السوداء"، وذلك بعدما كشفت التحقيقات أنها تعمدت قتل أزواجها الثلاث لترثهم وكانت تقتلهم بنفس الطريقة ولكن تختار الوقت المناسب لدس السم فقد يحتاج الأمر لشهور تارة، وتارة آخرى يحتاج لسنوات.


وقتلت السيدة زوجها الأول من خلال دس السم في طبق الطعام أثناء تناوله وجبة الغداء، ولكنه لم يتمكن من الوصول إلى المستشفى والتي حضرت إلى المنزل سريعا وأكدت لها أنه توفى ولا يحتاج للنقل إلى المستشفى.


أما عن الزوج الثاني، فقد علمت أنه يتناول مكملات غذائية، فقد قامت بدس السم في المكملات الغذائية التي يتناولها، وتوفى بعد ذلك الحادث بأسبوعين .


لم تلبث السيدة بعد وفاة زوجها الثاني، ليجدها الأهل والجيران تتزوج للمرة الثالثة، وقامت أيضا بتسميمه ووضع السم في الطعام وعرض الأطباء عليها أن يقوموا بجلسات كهربائية لإنعاش قلبه إلا أنها منعتهم بحجة أنها كانت تخاف على حياته وتوفى بعدها بأيام .


أما المرة الأخيرة التي أثارت الشكوك، بدأت الشرطة تفتح النار على تلك السيدة بعد وفاة زوجها الرابع والأخير والبالغ من العمر 75 عاما، وتأكدت الشرطة من قتلها لأزواجها الثلاث بنفس الطريقة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة