صوره موضوعية
صوره موضوعية


حماية المستهلك: نتواجد داخل «أهلا مدارس» ونطالب بالإبلاغ عن المخالفات

عبير حمدي

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 02:55 ص

طالب جهاز حماية المستهلك، المواطنين من زوار معرض "أهلا مدارس" في حالة مخالفة أحد العارضين لقانون حماية المستهلك بسرعة الاتصال على الخط الساخن للجهاز 19588.

وأكد  جهاز حماية المستهلك على استمرار تواجده داخل معرض "أهلا مدارس"، للمرور والمتابعة داخل أجنحة المعرض للتأكد من إلتزام العارضين بقانون حماية المستهلك.

ويستقبل معرض "أهلا مدارس" المواطنين من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساءً يوميا وحتي أول أكتوبر، بالنسبة للمعرض الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر، المقام على مساحة ثلاثة ألاف متر، والذي يشارك فيه 210 عارضين، تتنوع منتجاتهم ما بين أدوات مكتبية ومستلزمات مدرسية وشنط وأحذية، وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى تخصيص جناح لبيع المطهرات والكمامات.

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية على الالتزام بالاجراءات الإحترازية، وارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، خلال فترة المعرض لمواجهة تفشى وباء كورونا، وتم عمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك داخل أروقة وأجنحة المعرض، وتخصيص أبواب للدخول، وآخرى للخروج.

بينما يستمر معرض "أهلا مدارس" بالجيزة حتي منتصف أكتوبر، ويشارك فيه 50 عارضا ويقدم نفس المنتجات المتوفرة بالمعرض الرئيسي، وكذلك  نسبة التخفيضات، حيث يقدم معرض أهلا مدارس تخفيضات تصل إلى 30%، على جميع المستلزمات المدرسية، ويوفر المعرض احتياجات الأسرة المصرية المتعلقة بالموسم الدراسي، حيث يضم أقسام أدوات مكتبية وكتابية والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة إلى الأدوات الجلدية والأحذية اللازمة لمستلزمات المدارس، وأجهزة الحاسب الآلى أيضا.

كما تم افتتاح عدد من معارض "أهلا مدارسط بالمحافظات، وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على افتتاح معرض "أهلا مدارس" داخل كل محافظة من محافظات الجمهورية، لتلبية احتياجات أولياء الأمور، بتوفير جميع المستلزمات المطلوبة خلال الموسم الدراسي بتخفيضات جيدة بالإضافة إلى السيارات المتنقلة التي تجوب جميع الأماكن التي بها احتياج لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة للأسر المصرية في كل مكان.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على إطلاق عدد من القوافل المتنقلة إلى المناطق التي لا يتواجد بها فرع لمعرض "أهلا مدارس"، وذلك لبيع المستلزمات المدرسية بتخفيضات 30% عن السوق الخارجي لتلبية احتياجات المواطنين داخل هذه المناطق قبل بدء العام الدراسي.

اقرأ أيضا | حماية المستهلك يطلق حملة للكشف المجاني على سيارات هيونداي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة