صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الحالة المرورية بالطرق الرئيسية والمحاور بالقليوبية.. الاثنين 27 سبتمبر

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 08:42 ص

 

يشهد الطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، والطريق الدائري بمحافظة القليوبية، صباح اليوم الاثنين 27 سبتمبر، حالة من السيولة المرورية، وانتظام حركة السيارات، للقادم من بنها وطوخ والمتجة إلى المؤسسة ووسط البلد، عبر شارع أحمد حلمي وشارع شبرا، فيما يشهد ميدان المؤسسة بشبرا للقادم من الزراعي متجه لوسط البلد حالة من الانتظام المروري.

وكثف مرور القليوبية، من تواجده بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين.

َوكلف مدير المرور، بالإنتشار لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

وفي شياق متصل شنت محافظة القليوبية حملة لرفع الاشغالات الثابتة والبروزات والباعة الجائلين لتسيير حركة المرور بشارع أحمد عرابي. كما شملت تحرير محاضر للمقاهي والكافيتيريات المخالفة لشروط الترخيص والإجراءات الاحترازية.

كما تابع نائب المحافظ أعمال رفع المخلفات والتراكمات بشارع أحمد عرابي حيث وجه بضرورة رفع المخلفات بصورة مستمرة والمتابعة الدائمة من مشرفي النظافة وتحرير محاضر ضد المخالفين.

وفي سياق متصل، قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات بشوارع أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة، وعلى الطريق الدائري.

اقرأ أيضا | القليوبية في 24 ساعة| حركة تنقلات محدودة بمدينة شبين القناطر

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة