العناكب من المنزل 
العناكب من المنزل 


5 طرق سحرية للتخلص من العناكب في المنزل

شيرين الكردي

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 12:01 م

 

إن اكتشاف مخلوق ذي ثمانية أرجل يزحف حول منزلك يكفي لإثارة الذعر لدى بعض الناس والوصول إلى الغارة، ولكن بينما يشعر الكثير من الناس بعدم الارتياح حول العناكب، فإن جميع العناكب في أمريكا الشمالية تقريبًا غير ضارة.

إكتشاف بقايا عنكبوت وصغارها محفوظة في الكهرمان من 99 مليون عام

 العناكب السامة الوحيدة التي يمكن أن تؤذي البشر أو الحيوانات الأليفة من لدغتها هي العنكبوت البني والأرملة السوداء - فهم يشكلون أقل من 1٪ من تعداد العنكبوت.

على عكس بعض الآفات مثل البراغيث أو العث أو النمل الأبيض، لن تقوم العناكب بالعض ما لم تتعرض للتهديد ولن تلوث طعامك ولن تضر بمنزلك، في الواقع، يمكن أن تكون العناكب في منزلك مفيدة - فهي تساعد في أكل آفات أخرى مثل الصراصير والذباب والعث التي يمكن أن تكون مصدر إزعاج أكبر.

العناكب مخلوقات منفردة ، وعنكبوت واحد لا يشير إلى الإصابة، لهذه الأسباب ، يختار بعض الناس إما السماح للعناكب بالعيش في منازلهم أو مجرد حبسهم بكوب أو مكنسة ونقلهم إلى الخارج عندما يرونهم.

ومع ذلك ، إذا أصبحت العناكب غزوًا - أو إذا كان منزلك يستضيف العناكب الخطرة - فقد تختار القضاء عليها.

- التراب الدياتومي

لقتل العناكب بشكل طبيعي قبل دخولها إلى منزلك ، قم برش التراب الدياتومي في الأماكن التي تشك في دخول العناكب إليها. 

التراب الدياتومي هو صخرة رسوبية ناعمة مكونة من بقايا متحجرة من الدياتومات، يأتي كمسحوق ناعم وغير سام للإنسان والحيوانات الأليفة.

 ومع ذلك، عندما يمشي العنكبوت فوق التراب الدياتومي ، فإنه يغطي جسمه اللزج ويؤدي إلى تجفيفه ، مما يؤدي في النهاية إلى قتله.

- رذاذ زيت مختلط

لقتل العناكب على الفور بشكل طبيعي ، رشها بالماء الممزوج ببضع قطرات من زيت اللافندر أو السترونيلا أو القرفة أو الحمضيات أو النعناع أو زيت شجرة الشاي.

 بمجرد رش كل العناكب التي يمكنك العثور عليها ، قم بتنظيف أي شبكات أو أكياس بيض تركتها وراءها، يمكن أن يفقس كيس البيض ويمكن للأطفال البقاء على قيد الحياة بدون العنكبوت الأم ، لذلك من المهم التأكد من التخلص منهم، أفرغ المكنسة الكهربائية على الفور.

- الفخاخ اللاصقة

طريقة أخرى لقتل العناكب بشكل طبيعي وهي الإمساك بها بالفخاخ اللاصقة، يمكنك شراء الفخاخ اللاصقة من متجر لاجهزة الكمبيوتر أو صنع مصائد لزجة محلية الصنع بنفسك، لعمل مصائد لزجة محلية الصنع ، قم بغلي أجزاء متساوية من الماء وشراب الذرة معًا وافرد الخليط على بطاقات الفهرسة. 

ضع الأفخاخ حول منزلك حيث تعيش العناكب، ضع في اعتبارك أن العديد من العناكب المنزلية الشائعة لا تقضي الكثير من الوقت في التحرك أو على الأرض - فهي تعيش عادة في السقف أو في الزوايا - لذلك لن تكون الفخاخ مفيدة إلا إذا كان لديك غزو كبير.

- مبيد حشري

لا يوصى باستخدام مبيدات حشرية كيميائية لقتل العناكب، عادة ما تكون العناكب غير ضارة ويمكن إزالتها بسهولة باليد أو بالمكنسة الكهربائية، عادة ما يكون إطلاق مواد كيميائية في منزلك لقتل العناكب أكثر خطورة من العناكب نفسها.

ومع ذلك ، إذا كانت الإصابة خارج نطاق نقل أو قتل العناكب الفردية على الفور، فيمكنك رش العلاج بالمبيدات الحشرية المتبقية مثل D-fense SC حول محيط منزلك. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة