حملات مكثفة بمدن الشرقية لرفع الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية 
حملات مكثفة بمدن الشرقية لرفع الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية 


حملات مكثفة بمدن الشرقية لرفع الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية 

سناء عنان

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 12:44 م

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين فضلاً عن تنفيذ الإزالات الفورية في المهد لمحاولات البناء العشوائي على الأراضى الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين. 

اقرأ أيضًا| حملة لإزالة مخالفات البناء بشوراع بولاق الدكرور | صور

وقامت رئاسة حى أول الزقازيق وبالإشتراك مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى ابو عميره وشارع الجلاء وشارع فاروق، لتحقيق الإنضباط بشوارع وميادين الحى.


كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس وقسمى الغزالات و الإشغالات بفك شده خشبيه لسقف لبناء مخالف خلف كوبري فريسكا ببندر بلبيس على مساحه (٩٠) متر، كما تم إزاله تعدي علي حرم الطريق عبارة عن تلتوار بطول ٨ متر بارتفاع ٦٠ سم بعرض ٣ متر امام محلات الساحه الشعبيه بمدينه  بلبيس وتمت الازاله في المهد ازاله كليا وتطبيق القانون على المخالفين. 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحمله لرفع الإشغالات بشارع المدينه وأسفرت عن رفع   ٧٩ حاله إشغال مخالف وضبط ٤٢ حاله إشغال متنوعه حفاظاً على انضباط الشارع ولتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، كما تم تحرير محضر ضد أحد أصحاب المقاهي المخالفه ومصادرة ٦ شيش حفاظاً على سلامة المواطنين. 

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع  رئيس قسم رخص المحلات ومسؤلى الإشغالات بالمرور على الإعلانات غير المرخصة وتم رفع ١٥ اعلان مخالف وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بضبط   ٦  شيش بكافتريا مخالفه بنطاق المدينة ورفع الاشغالات والمخالفات تنفيذاً للإجراءات الإحترازية وتم تحرير محاضر للمخالفين. 

وقامت  رئاسة مركز ومدينة منيا القمح وقسمى الإشغالات والإزالات وشرطة المرافق برئاسة المركز بحملة لرفع الإشغالات وأسفرت الحملة عن ضبط  ٤٥  حالة اشغال ورفع ٦٣  حالة إشغال اخر مخالف متمثلين في كراسي وترابيزات وباعة جائلين وحواجز حديدية وخشبية كما تم تحرير ٧  محاضر اشغال مخالف وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

كما قامت رئاسة مجلس مدينة القنايات  بشن حملات موسعه لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط لشوارع أسفرت عن رفع  ٦٥ حاله إشغال من أمام المحال التجارية والطرق العامه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة