صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع طفل أسفل عجلات سيارة بكفر الزيات بسبب كرة قدم

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 02:03 م

 

كتب - عصام عمارة 

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حينما لقى طفل بالإبتدائي مصرعه أسفل عجلات سيارة أثناء محاولته العثور على كرة قدم  خاصة به كان يلعب بها حيث أنزلقت الكرة أسفل السيارة ونزل الطفل في محاولة العثور عليها حيث صدمته السيارة ليلقي مصرعه في الحال.
 
وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفرالزيات ببلاغ من  أهالي إحدى القرى التابعة لدائرة المركز بتعرض الطفل "م . ا" 9 سنوات تلميذ بالصف الثالث الإبتدائي للاصطدام من قبل إحدى السيارات الملاكي بالقرية وتم نقل الطفل إلى الوحدة الصحية حيث تبين وفاته بعد تعرضه لعدة إصابات مختلفة بالجسم وكسور ونزيف وقامت أسرته بنقله إلى المنزل.
 
وأكد والد  الطفل المتوفى  أن نجله  كان عائدا إلى منزله بعد أن انتهى من أحد الدروس الخصوصية بالقرية وعلم من الأهالي أن سيارة قامت بصدمه.
 
وبسؤال صاحب السيارة ويدعى "ر. ص" بالمعاش أن الطفل قام بالنزول إلى أسفل السيارة من اتجاه العجلة اليمني وأنه كان متوقفا ولم يشاهده وعند تحركه فوجئ بصرخات الأهالي تخبره بوجود طفل أسفل السيارة حيث توفي بعد أن جاء تحت عجلات السيارة.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وقرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات التصريح بدفن جثمان الطفل لعدم وجود شبهة جنائية والتحفظ على السيارة في نقطة حجز السيارات بمركز شرطة كفرالزيات.

اقرأ أيضا |  المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للسباك تاجر الهيروين بمصر القديمة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة