صورة موضوعية
صورة موضوعية


 افتتاح معرض « أهلا مدرستي » بنادي المهندسين فى سوهاج

خالد حسن

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 02:17 م

 

أعلنت محافظة سوهاج عن افتتاح معرض " أهلا مدرستي " بنادي نقابة المهندسين بمدينة ناصر بحي شرق سوهاج، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، ونقابة المهندسين بالمحافظة.

جاء الافتتاح  بحضور عدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة سوهاج بالإنابة عن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، والمهندس نادر عبد الظاهر رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات بسوهاج، والمهندس حسام الزغاوي نقيب المهندسين بالمحافظة، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج .


ونقل رئيس مركز ومدينة سوهاج شكر المحافظ لجميع المشاركين في المعرض والقائمين عليه، لافتا إلى أن المعرض يقدم كافة المستلزمات المدرسية بجميع أنواعها من " شنط، وملابس، وكراسات، وأقلام "، بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق الخارجي بنسبة تتراوح من 20 إلى 25%،  مشيرا إلى أن المعرض يأتي في إطار تنفيذ توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ  سوهاج بشأن تخفيف العبىء عن كاهل الأسرة السوهاجية، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين .

و شهدت محافظة سوهاج، الأيام الماضية، تنظيم العديد من المعارض المرتبطة ببدء العام الدراسى الجديد، لتوفير كل مستلزمات المدارس من ملابس وأدوات منزلية وغيرها في منظومة هذه المعارض، التى تتنافس فيما بينها لتقديم المعروضات بأسعار مخفضة وفى متناول الجميع.
وكان اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج  افتتح منذ ايام معرض المستلزمات المدرسية  بنادى سوهاج الرياضى بالتعاون مع الغرفة التجارية وحزب مستقبل وطن و ضم المعرض 16 عارضا للمستلزمات المدرسة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية بنسبة تخفيض تتراوح ما بين 20 و 25%، ومن جانبهم اعرب عدد كبير من اولياء الامور عن سعادتهم بهذه المعارض التى تقدم  السلع بأسعار مخفضة .

اقرأ أيضا:  خريطة تواجد حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن» بالإسماعيلية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة