للاحتفال باليوم العالمى للسياحة
 للاحتفال باليوم العالمى للسياحة


 للاحتفال باليوم العالمى للسياحة

باليوم العالمى للسياحة.. توزيع الورود والهدايا على السياح بمعابد الكرنك |صور

مي سيد

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 02:52 م

قامت لجنة التسويق السياحى بالأقصر توزع الورود والهدايا على السياح الأجانب بمعابد الكرنك  للاحتفال باليوم العالمى للسياحة اليوم 27 سبتمبر .


وسافر وزير السياحة والآثار د. خالد العناني للغردقة للاحتفال بيوم السياحة العالمي ، وتتضمن فاعلية الاحتفال بيوم السياحة العالمي هذا العام تنظيم ورشة عمل ومهرجان فني لفنون النحت والرسم والتصوير والخزف بالممشي السياحي بمدينة الغردقة بمشاركة 120 فناناً مصرياً ودولياً من 12دولة حول العالم، بالإضافة الى تنظيم كرنفال موسيقي.

 للاحتفال باليوم العالمى للسياحة

وعرض للأفلام الترويجية التي تنشرها الوزارة عن المحافظات المصرية المختلفة علي صفحاتها علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ضمن الحملة الدعائية التي أطلقتها الوزارة في أول أيام الشهر الحالي على هذه المواقع للترويج السياحي لهذه المحافظات وتستمر لمدة ٢٧ يوماً بواقع محافظة كل يوم احتفالاً بيوم السياحة العالمي.

شاهد ايضا :- سلطنة عُمان تحتفل بيوم السياحة العالمي 

و يشارك في الاحتفال كلا من ممثلين القطاع الخاص من غرف سياحية و الاتحاد العام للغرف السياحية و القطاع العلم من  الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ورئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية وعدد من المستثمرين السياحيين ومساعدي الوزير لكل من الشئون الفنية والترويج، وبعض مستشاري الوزير.
 

 

 للاحتفال باليوم العالمى للسياحة

 

 للاحتفال باليوم العالمى للسياحة

يذكر أنه يتم الاحتفال باليوم العالمي للسياحة في 27 سبتمبر من كل عام، وقد تم الإعلان عن هذا اليوم لأول مرة عام 1970 حيث اختارته منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة كيوم احتفال دولي.

ويتم الاحتفاء بهذا اليوم للتوعية بأهمية السياحة وتأثيرها على القيم الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية على مستوى العالم. ومع تخفيف قيود السفر في العديد من البلدان، فإن عشاق السفر أصبحوا مستعدين للانطلاق مجدداً.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة