جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات


سقوط 7 تجار مخدرات بـ36 طربة حشيش وطرد «ماريجوانا» 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 05:16 م

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني - الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات، من ضبط «كمية من مخدر الأيس والهيروين والحشيش، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول، 2 ميزان حساس، سلاح أبيض» بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، بمديرية أمن أسيوط. 

كما تم ضبط كمية من مخدر الهيروين وأقراص مخدرة، مبلغ مالي، هاتف محمول بحوزة أحد الأشخاص، بمديرية أمن القاهرة، وضبط 700 قرص مخدر، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة أحد الأشخاص، بنطاق مديرية أمن مطروح، وضبط 36 طربة من مخدر الحشيش، مبلغ مالي، هاتف محمول، بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، بنطاق مديرية أمن جنوب سيناء.

وتمكنت القوات من ضبط كمية من الأقراص المخدرة والمنشطات مجهولة المصدر، مبلغ مالي، بحوزة أحد الأشخاص، بنطاق مديرية أمن المنيا، وضبط أحد الأشخاص حال تواجده بمنطقة البضائع بميناء القاهرة الجوي، لإنهاء واستلام طرد بريدي قادم من إحدى الدول الأجنية، وضبط بداخله «كمية من مخدر الماريجوانا».

ونجحت الحملات في ضبط «كمية من مخدر البانجو والحشيش، مبلغ مالي، هاتف محمول، سلاح أبيض» بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية، وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.. وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بنشاطهم الإجرامي. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة