ديبالا اثناء مغادرته مباراة سامبدوريا باكيا
ديبالا اثناء مغادرته مباراة سامبدوريا باكيا


يوفنتوس يكشف موعد عودة ديبالا وموراتا

أميرة أنور

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 05:18 م

أصدر نادي يوفنتوس الإيطالي ، بيانا رسميًا اليوم الاثنين، بشأن حالة باولو ديبالا وألفارو موراتا، نجمي الفريق، قبل أيام من مواجهة تشيلسي، في اللقاء الذي يقام الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكشف يوفنتوس عبر بيانه: "عانى موراتا من إصابة عضلية في أوتار الركبة بالفخذ الأيمن، بينما تم تشخيص حالة ديبالا باستطالة عضلية في أوتار الفخذ الأيسر".
تابع يوفنتوس: "سيعود موراتا وديبالا إلى الملاعب بعد الاستراحة الدولية".

وكان اللاعبان تعرضا للإصابة خلال مواجهة سامبدوريا في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، وخضع الثنائي لفحوصات طبية جديدة في عيادة يوفنتوس.

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بعد أن غادر باكيًا مباراة فريقه يوفنتوس أمام سامبدوريا في الشوط الأول، خلال اللقاء الذي أقيم بملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا"، أن ديبالا يعاني من إصابة في العضلة الخلفية من الفخذ الأيسر، وسيغيب عن موقعة تشيلسي، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الشبكة، أن هناك احتمالية كبيرة بأن يستمر غياب ديبالا في ديربي تورينو الذي سيقام الأسبوع المقبل بالدوري الإيطالي.

فيما نوهت شبكة سكاي سبورت الإيطالية، أن ديبالا سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية، غدًا الإثنين، للتأكد من طبيعة الإصابة بشكل دقيق.

وكان ديبالا تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه يوفنتوس بالدقيقة العاشرة أمام سامبدوريا، بعد تسديدة لوكاتيلي ضربت الدفاع وارتدت له مجددًا ليمررها إلى ديبالا على حدود المنطقة، ويسدد باولو تسديدة أرضية قوية على يسار الحارس أوديرو.

وفي الدقيقة 22، تعرض ديبالا لإصابة قوية فشل على إثرها في استكمال المباراة، ليخرج في الدقيقة 22 متأثرًا بإصابته، وظهر ديبالا وهو يخرج من أرض الملعب باكيًا، وحل محله ديان كولوسيفسكي.

اقرأ أيضًا: شاهد| لحظة بكاء ومغادرة «ديبالا» في مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة