مصطفى محمد
مصطفى محمد


مدرب جالطة سراى: أنتظر المزيد من مصطفى محمد

أحمد شهاب

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 07:34 م

أبدى فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالطة سراى فرحته بالفوز الصعب على نظيره جوزتيبى بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التى جمعت بينهما أمس على ملعب «تورك تيليكوم ستاديوم»، ضمن لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدورى التركى الممتاز لكرة القدم.

وقال تريم فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى التركي: «أنا سعيد للغاية لأننا تمكنّا من تحقيق الفوز، لقد حصلنا على الثلاث نقاط التى كنا نستحقها، ذلك تحقق بصعوبة، ولكننا لعبنا بشكل جيد للغاية فى الشوط الثاني».. مضيفاً: «لقد ضغطنا عليهم فى الشوط الثانى أكثر مما فعلنا فى الأول، وسجل موروتان هدفًا رائعًا، أنا سعيد للغاية بأداء فريقي، ولأننا تمكننا من تحقيق الفوز».

كما أوضح مدرب جالطة سراي: «تهانينا لفريقي، لقد قاتلوا بشكل جيد للغاية، أنا سعيد بدعم جماهيرنا، وأشكرهم نيابة عن لاعبى فريقي، لقد كنت سعيدًا جدًا برؤية الجماهير فى الملعب».. مشيراً :«نحن لدينا العديد من اللاعبين انتظر وأتوقع منهم المزيد، مثل موسليرا ومصطفى محمد وديانى وإمرى كيلنيتش».

واختتم فاتح تريم حديثه بالقول: «لقد لعبوا بشكل جيد فى المباراة الماضية، كنت سعيدًا برد فعل البعض، أنا هدفى أن أكون فريقًا جيدًا من ذوى الخبرة والشباب، وآمل أن نلعب المباريات بشكل أفضل».

على جانب آخر، شارك الدولى المصرى عمر مرموش فى تعادل فريقه شتوتجارت سلبياً مع منافسه بوخوم، خلال اللقاء الذى جرى أحداثه أمس على ستاد «فونوفيا رورستاديون»، فى إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الألمانى الممتاز.. وخاض مرموش أساسياً فى المباراة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة