صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انقلاب سيارة محملة بالزيوت بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 09:07 م

انقلبت سيارة محملة بالزيوت، بمدخل مدينة بنها بمحافظة القليوبية، فيما تبذل الأجهزة التنفيذية مجهودا كبيرا لمحاولة إزالة آثار الزيوت من الطريق، ويقوم رجال المرور بتسيير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها.

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا يفيد بانقلاب سيارة محملة بالزيوت بعد مدخل مدينة بنها، وجاري إزالة آثار الزيوت وعودة الحركة المرورية لطبيعتها بالطريق.

اقرأ أيضا | قتل زوجته ودفنها ليلًا بمقابر الصدقة

وفي سياق آخر، تمكنت اليوم، الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من القبض على صاحب محل مجمدات ونجله، بمنطقة الشموت، لاتهامهما بالنصب على عدد من المواطنين في مبالغ مالية تخطت الـ 12 مليون جنيه، لاستثمارها في تجارة الأراضي واللحوم المجمدة مقابل أرباح شهرية بنسب متفاوتة، إلا أنهما توقفا عن سداد قيمة النسبة المتفق عليها.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول بنها، يفيد تحرير عدد من المواطنين محاضر اتهموا خلالها صاحب محل مجمدات ونجله مقيمان دائرة القسم، للنصب عليهم في مبالغ مالية نظير استثمارها مقابل أرباح شهرية، وانتقل الرائد محمد عماد رئيس مباحث قسم شرطة أول بنها، وتم ضبط المتهمين.

وبمواجهتهما أقرا بالواقعة، بأنهما قاما بالنصب على المواطنين والتحصيل منهم على مبالغ مالية تخطت الـ 12 مليون جنيه، نظير استثمارها في تجارة الأراضي واللحوم المجمدة مقابل أرباح شهرية بنسب متفاوتة لعدة أشهر، وتوقفا عن سدادها بدءا من العام الحالي، معاليك ذلك لتعثر تجارتهما وتعرضهما لخسائر مالية.

وتحرر المحضر رقم 2924 إدارة قسم شرطة أول بنها لسنة 2021، وبعرض المتهمين علي النيابة العامة، أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة