أحمد آدم
أحمد آدم


أحمد آدم: حبيت البخيل في فيلم «200 جنيه»

محمد طه

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 11:18 م

علق الفنان أحمد آدم، على مفاجأة دوره في فيلم "200 جنيه"، قائلا: "الناس مش متعودة عليا في نوعية هذه الأدوار، مع إن بحب أعمل تلك الأدوار، لكن ساعات البطولة والنجومية تضعك في مكانة لا تستطيع الخروج منها، وتكون محاصر بنوعية أدوار معينة لإضحاك الجمهور".

وأضاف الفنان أحمد آدم، خلال حواره مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، مساء اليوم الاثنين، أن دوره في فيلم "200 جنيه" كانت مشكلته أنه اتعمل كتير في السينما المصرية، وصعوبته في كيفية اضحاك الجمهور ولسه محدش عارف أبعاد الشخصية أو مقدمة عنها. 

وتابع أن صعوبة الشخصية دائما ازاي تضحك الجمهور من خلال "الكاركتر" ، ودور البخيل من أول شوت يظهر، موضحًا أنه اشتغل كثيرًا على الشخصية لإنه أحبها من على الورق، قائلا: لاقيته شخصية مختلفة عليا وانا بحب العب الادوار دي والتوفيق من ربنا.

وفيلم «200 جنيه» يقوم ببطولته كل من ليلى علوي وأحمد السقا وإسعاد يونس وهاني رمزى وغادة عادل وخالد الصاوي وأحمد آدم وتأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تنقلنا بين تفاصيل وأحداث مجموعة قصص مختلفة تربطهم عملة 200 جنيه، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة