أرشيفية
أرشيفية


طريقة عمل كلوب ساندوتش الروست بيف دايت

سلمى خالد

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 11:46 م

 

تعتبر أكلات الدايت من أكثر الاكلات التي تضايق أصحاب الوزن الذائد فلا تشبع شهيتهم وبطونهم من لحوم ومكرونة ودجاج وغيرة من الأكلات ذات الدهون الكثيرة، لذلك اخترع أصحاب المطاعم والمطابخ ساندويشات سهلة ومناسبة للرجيم مثل ، كلوب ساندوتش روست بالبيف للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لخسارة الوزن وسنعرض لكم طريقة عملها :

المقادير وطريقة التحضير :
2 شريحة من الروست بيف المدخن
ملعقة صغيرة من صلصة الباربيكيو 
1 حبة من الطماطم 
1 حبة من البصل 
شريحة من الجبنة الصفراء قليلة الدسم 
2 شريحة من التوست الاسمر 


طريقة التحضير :
قومي بوضع شرائح التوست في شواية التوست واتركيها حتى تتحمص ويصبح لونها ذهبي، أو ادهنيها بالقليل من الزيت باستخدام فرشاة وضعيها في الفرن حتى تتحمص ويصبح لونها ذهبي.

ثم قومي بتقطيع حبات البصل والطماطم لشرائح، ثم قومي بتحضير شرائح التوست، وقومي بدهنها بصوص الباربيكيو ثم ضعي شرائح لحم الروست ثم شرائح البصل والطماطم والجبن ثم غطي بشريحة التوست الأخرى.

ثم قومي بإدخال الكلوب ساندويتش روست بيف في الفرن أو المايكرويف حتى يسخن ويسيح الجبن، وبعدها يمكنك تقديم كلوب ساندويتش روست بيف بجانب البطاطس الودجز الشهية وهكذا يكون طبقنا جاهز .

والبيف هو لحم البقر، ويعدّ من اللحوم الرئيسية المستخدمة في مطبخ الشرق الأوسط، وأستراليا، والأرجنتين، وأوروبا، والولايات المتحدة، حيث تعتبر لحوم البقر محرمة في بعض الثقافات مثل الثقافة الهندية ومنها الهندوسية، الجاينية .

ويمكن تناول اللحم مع الطبخ على شكل قطع كبيرة أو مفرومة ويحشى عادةً اللحم المفروم في أطباق عديدة كالكوسى في المحشي، كما يمكن أن يقطّع اللحم على شكل مكعبات صغيرة، يمزج بتتبيلة القرفة، البهار، زيت الزيتون والخل ثم يشكّ بالأسياخ ويشوى.

اقرأ أيضا| فوائد اللوز في الشهور الأولي من الحمل.. يمنع تشوهات الجنين
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة